العرّاب الفنيمشاهير العرب

اعتزال نادين نجيم بعد مسلسل صالون زهرة يصدم محبّيها.. والسبب – فيديو

اعتزال نادين نجيم

تابعنا على

قرّرت الممثلة اللبنانية الشهيرة نادين نسيب نجيم الـ اعتزال، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها الأخير صالون زهرة مع معتصم النهار.

في التّفاصيل، أعلنت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم ابتعادها على الشبكات التواصل الاجتماعي والإطلالات الإعلامية والفنية خلال الفترة المقبلة.

وقالت في فيديو نشرته عبر حساباتها في الـ”سوشيال ميديا” أنّها تريد التفرغ لمشروع خاص بها، تعتبره هدية لجمهورها، علماً أنها كشفت في تصريحات سابقة ابتعادها عن الدراما في موسم 2021.

وقدّمت أخيرا نجيم دور “زهرة” في بطولة مسلسل “صالون زهرة” إلى جانب الفنانين معتصم النهار، طوني عيسى، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، نهلة داوود، كارول عبود، زينة مكي، لين غرة، رشا بلال، أنجو ريحان، حسين مقدّم، علي سكر، بمشاركة نقولا دانيال، عمر ميقاتي، نوال كامل، مجدي مشموشي، ناظم عيسى، سمارة نهرا، جورج دياب، هشام أبو سليمان، كميل يوسف وآخرين، من كتابة نادين جابر وإخراج فيليل أسمر.

إليكم اعتزال نادين نسيب نجيم

 

ومن ناحية أخرى، كان ظهر أولاد النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم معها في صورةٍ عفويّةٍ جدًّا، حيث حازوا على إعجاب عدد كبير من المتابعين.

في التفاصيل، نشرت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ صورة جديدة عبر خاصية الستوري في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وظهرت نادين بلقطة عفوية وولديها يحتضنوها بطريقة لطيفها وودية.

وكانت نادين قد شوّقت أمس متابعيها لمسلسها الجديد “صالون زهرة” المرتقب عرضه الشهر المقبل والذي يجمعها بالممثل السوري معتصم النهار، اذ نشرت صورة من المسلسل في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي وعلّقت عليها، قائلة: “صالون زهرة قريباً حصريا على شاهد “.

تحدّثت الممثلة اللبنانية زينة مكي عن علاقتها مع نادين نجيم في مسلسل صالون زهرة ومدى التشابه بين دورهما في العمل وفي الواقع.

إقرأ أيضاً: نادين نجيم تتألق باطلالة انيقة من داليدا عياش

زينة مكي قالت في مقابلة لها عبر برنامج the insider أن علاقتها مع نادين نجيم فيها نوع من الطرافة في المسلسل وهي تشبه إلى حد ما علاقتهما في الواقع.

وقالت زينة أنها تقدم دور خطيبة شقيق زهرة في المسلسل لكن علاقتهما مقربة جداً كما أنها تستخدم معها مصطلحات كما في حياتهما العادية مثل “بياض الثلج” و “هبول” و “فشكول”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى