العرّاب الفنيمشاهير تركيا

تعرّف إلى هوية الفنانة الشهيرة التي خطفت حبيب هاندا أرتشيل – صورة

تابعنا على

نشرت المغنية التركية الشهيرة هاديسة صورتها الأولى مع حبيبها الجديد محمد دينتشارلار، وهو حبيب هاندا أرتشيل السابق. وكانت علاقة هاديسة وحبيبها الجديد محمد قد لاقت الكثير من الانتقادات وضجت مواقع التواصل الاجتماعي منذ اشهر، اذ انتشرت صور تظهرهما بأوضاع حميمية، في حين كان محمد حبيب هاندا أرتشيل السابق ولم يمض على انفصاله عنها سوى اسابيع قليلة.

Image

وبحسب التقارير الصحافية التركية فإن محمد دانتيشلار حبيب هاندا السابق يعيش علاقة مع الفنانة هاديسا حيث تم التقاطهما بوضع حميمي.

إقرأ أيضًا: وأخيرًا هاندا أرتشيل تقبل الزواج من كرم بورسين.. هذا ما طلبته من الجمهور!!

وتجدر الاشارة إلى انّ محمد هو حبيب أرتشيل السابق حيث ارتبطت به قبل سنوات بعد انفصالها عن حبيبها الممثل أكين مارت دايماز، والمفارقة أن محمد واكين اصدقاء لكنهما اختلفا بعد ارتباط محمد مع هاندا.

هاديسا بدورها لم يمر شهر واحد على انفصالها عن حبيبها الممثل التركي كاهان يلدريم بعد علاقة حب استمر حوالي 3 سنوات وكادت تنتهي بزواج.

كاهان وهاديسا أثارا ضجة بعد نشرهما صوراً مع عائلاتهما دون أي صورة لهما سوياً اجتفالاً بعيد الفطر ما سبب العديد من التساؤلات.

هاديسا نشرت صور لها مع والدتها ووالدها وأكدت أنها غير موجودة في تركيا حيث تعيش عائلتها في بلجيكا وعايدت الجمهور في عيد الفطر.

أما كاهان فقد نشر صورة برفقة جده معايداً الجمهور.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى