العرّاب الفنيمشاهير العرب

حسم مصير حلقة سعد لمجرد في برنامج “سهرانين” ومدير أعماله يعلّق

حسم مصير حلقة سعد لمجرد في برنامج "سهرانين" ومدير أعماله يعلّق

حسم المدير التنفيذي للمجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية مصير حلقة الفنان المغربي سعد لمجرد ضمن برنامج “سهرانين” الذي يقدمه الممثل المصري أمير كرارة.

وأكد المدير التنفيذي في تصريح له لبرنامج “تفاعلكم” عبر شاشة “العربية”، أن حلقة سعد لمجرد ضمن برنامج “سهرانين” لم تلغ وإنما تم تأجيلها بسبب بعض التغييرات في الخريطة البرامجية للقناة.

وبدوره علّق مدير أعمال لمجرد على الموضوع، مشيراً إلى أنهم كانوا سعداء بقرار تأجيل الحلقة كونه كان يصادف يوم عرضها مع ذكرى إنتصارات اكتوبر في مصر.

إقرأ أيضاً: حلا الترك تثير الجدل بأحدث ظهور لها مع سعد لمجرد وما علاقة والدتها منى السابر؟

وإستغرب بحديثه لبرنامج “إي تي بالعربي” هذه الحملة التي أثيرت ضد الحلقة قبل عرضها متسائلا ماذا ستكون ردة الفعل بعد العرض.

هذا وحملة شرسة تعرض لها الفنان المغربي سعد لمجرد خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي في مصر وذلك بسبب حلقته ضمن برنامج “سهرانين” الذي يقدمه الممثل المصري أمير كرارة.

وشهد موقع تويتر خلال الساعات الماضية حملة شرسة من قبل عدد كبير من المتابعين ضد سعد لمجرد، والذين دشنوا هاشتاغ تحت عنوان “مش عايزين سعد لمجرد في مصر”، مطالبين بعدم عرض حلقته ضمن برنامج “سهرانين”.

والمفاجأة الصادمة كانت بعدم عرض الحلقة الذي كان من المقرر ليل أمس، دون أي توضيح من القناة، الأمر الذي طرح تساؤلات حول إن كانت القناة قد ألغت عرض الحلقة أم تم تأجيلها.

هذا وكان ينتظر محبو المطرب سعد لمجرد حلقته ضمن برنامج “سهرانين” التي ستعرض غدا الاربعاء وبعد غد الخميس عبر قناة ON. فقد نشر لمجرد البرومو الرسمي للحلقة على حسابه الخاص على انستغرام، وكتب: ” إنتظروني في برنامج سهرانين”.

ويكشف سعد لمجرد في حديثه ضمن “سهرانين” عن مسيرته الفنية، كما وكواليس دخوله مجال الفن، إضافة إلى علاقاته في الوسط الفني. كما واخبر لمجرد في مقابلته عن كواليس اعماله الفنية.

إقرأ أيضاًمعتصم النهار يعود لأحضان نجمات سوريا بعد كل اللبنانيات! – خاص

وتجدر الاشارة إلى انّ برنامج “سهرانين” الذي سيظهر فيه الفنان سعد لمجرد، يذاع عبر قناة ON، حيث يقدّمه الفنان امير كرارة كل اربعاء وخميس كل اسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويذكر ان والد الفنان المغربي سعد لمجرد كان قد كشف انه سيتعاون مع ابنه الشهير في الوطن العربي للمرة الأولى، في أغنية جديدة، بالإضافة إلى عددٍ من الشخصيات المشهورة. وفي التّفاصيل، يتحضر الفنان المغربي ​سعد لمجرد​ لطرح أغنية جديدة هي عبارة عن ديو يجمعه بوالده ​البشير عبدو​ ، أما الكليب فيشاركه في الممثل المغربي ​رشيد الوالي​.

وشوق لمجرد متابعيه لهذا العمل في صفحته الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي فنشر فيديو لـ الوالي وهو يؤدي حركات راقصة على وقع أنغان “انتي حياتي” التي على ما يبدو صادرة عن الكومبيوتر. الأغنية الجديدة ستكون من كلمات وألحان وتوزيع جلال الحمداوي وفق ما أعلن لمجرد في مقطع فيديو قصير نشره الممثل المغربي
وأرفق الفيديو بالتعليق التالي: “انتظروا الجديد، كليب جديد البشير عبدو، قريبا جدا، شكرا حبيبي سعد لدعمك الدائم والله يخلي ليك والديك، نحبك”.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى