العرّاب الفنيمشاهير العالم

سر مفاجئ عن كاردي بي فضحته لجين عمران!

كشفت الاعلامية لجين عمران سر صدمتها بعد لقائها المغنية كاردي بي، وذلك بعد موجة التعليقات والانتقادات التي طالتها على مواقع التواصل الاجتماعي منذ ايام.

وفي تصريح لبرنامج “The Insider بالعربي”، كشفت لجين عمران انها تفاجأت بتواضع النجمة العالمية كاردي بي، وسر ما حصل، واصفا اياها بالخجولة امام الكاميرات.

وقالت: “من يتابع كاردي بي يرى طبيعة شخصيتها الساخرة وبعض الجنون وصراخها بشكل مستمر، لذلك صدمت عند لقائي بها لأنني اكتشفت كونها انسانة تخجل من الكاميرات”.

وتابعت: “شعرت بالإرباك كأي شخص ولو كان قويا”.

إقرأ أيضاً: ردة فعل لجين عمران عند تعرّفها إلى كاردي بي لا تُصدّق..مبالغة جداً – فيديو

وكان فيديو لقاء الإعلامية السعودية لجين عمران بمغنية الراب كاردي بي في عرض مجوهرات “ميسيكا” ضمن أسبوع الموضة في باريس تصدّر حديث الجمهور.

ونشرت لجين عمران فيديو يظهر لقاءها كاردي بي وعدد من المشاهير اضافة إلى أبرز اللقطات من حضورها العرض وارتدائها من مجوهرات “ميسيكا” على حسابها الخاص على انستغرام.

ولجين علّقت على الفيديو كاتبة: “تشرفت بحضور العرض الخاص بصديقتي العزيزة فاليري ميسيكا ضمن أسبوع باريس للموضة”. وتابعت “كانت فعلا ليلة ساحرة بكل المقاييس ومجموعة المجوهرات ما شاء الله تخطف الأنفاس من جمالها و روعتها”.

وانقسمت الآراء والتعليقات على الفيديو، بحيث اعتبر بعض المتابعين انها كانت مصدومة وبدت متوترة عند لقائها بكاردي، في حين اعتبر البعض الآخر انّ صورها والفيديو جاء عاديا، ولا عيب فيه.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى