العرّاب الفنيمشاهير العالم

سيلينا غوميز تهاجم ديزني..أجبروها على أمور صادمة وهي طفلة!

تحدّثت الفنانة العالمية سيلينا غوميز عن مغادرتها قناة ديزني وعن مراهقتها . فبعد ان اشتهرت سيلينا غوميز في سن المراهقة في قناة ديزني، ضمن برنامج Disney show Wizards of Waverly Place ، من العام 2007 إلى 2012، كشفت اشياء مثيرة للاهتمام سلّطت فيها الضوء على مراهقتها.

وقالت النجمة التي تبلغ من العمر 29 عاما، أنها لم تكن تتمتع دائماً بحرية اختيار العمل مع هؤلاء الأشخاص. وتابعت: “قررت التواجد والشهرة بعيداً عن “ديزني”.

واعتبرت النجمة الشابة انّها كانت مجرّد طفلة اثناء التصوير، كاشفة انها لم تكن تعرف ماذا تفعل، بل “تركض في مكان التصوير” كما قالت.

إقرأ أيضًا: سيلينا غوميز عارية بالكامل.. ورجل غريب يظهر معها – صورة

واكتسبت النجمة العالمية الشهيرة سيلينا غوميز وزن زائد بحسب ما تبيّنه بعض الصّور التي نُشرت عنها مؤخّرًا ما أثار جدلًا واسعًا ما إذا كانت حامل أو تعاني من فشل كلوي. في التّفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للنجمة العالمية سلينا غوميز، في أحدث إطلالة لها في نيويورك.

وقد أثارت الصورة الجدل بين متابعي غوميز، التي إكتسبت وزناً زائداً. وإنقسم متابعيها إلى قسمين، قسم لفت إلى أن غوميز حامل وأن هذه “السمنة” الظاهرة بسبب وصولها إلى الأشهر الأخيرة من حملها، بينما القسم الأخر أكد أن وزنها يعود أسباب طبية حيث أجرت زراعة كلية مما أدى إلى احتباس سوائل بجسدها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى