العرّاب الفنيمشاهير العالم

ستندهشون..بيونسيه تثير الجدل بإطلالة فاضحة – صور

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور لـ ” لوك ” بيونسيه الجديد، حيث لاقى رواجا كبيرا ووصفه الجميع بـ ” مثير”.

صور بيونسيه ظهرت في العاصمة البريطانية، يوم حضرت وزوجها جاي زي العرض الاوّل لفيلم “ذو هاردر ذاي فال” فيBFI London film festival 2021 .

وعن لوك بيونسيه الـ ” مثير “، ظهرت فيه وهي ترتدي فستان اسود اللون مخملي بدون حمالات للصدر، إضافة إلى خط رقبة غير متماثل.

Beyonce

Beyonce

Beyonce

صمم الفستان مصمم الازياء الشهير فالدرين ساهيتي ومقره كوسوفو. اقترن مظهر بيونسيه مع النظارات الشمسية السوداء، وحقيبة يد جوديث ليبر مزينة بالكريستال ومجوهرات لورين شوارتز الماسية.

إقرأ أيضًا:  مفاجأة.. رقصة سيف نبيل على أغنية بيونسيه حديث المتابعين – فيديو

امّا زوجها، جاي زي، المنتج المشارك للفيلم، كان يرتدي بدلة سوداء، وقد شوهد وهو يلتقط الصور هناك وفي الحفلة التي تلت العرض الأول، حيث كان يتسكع مع النجوم ريجينا كينج، ديون كول وإدريس إلبا.

وشاركت بيونسيه لاحقا صورا لإطلالة أخرى، ظهرت فيها بالروعة نفسها: سترة بيضاء وسوداء، مزدوجة الصدر من Sergio Hudson وتنورة صغيرة بيضاء  مقترنة بمضخات خنجر سوداء لامعة.

Beyonce

وكانت النجمة العالمية بيونسيه قد ارتدت نوعًا نادرًا من الألماس، حيث يبلغ سعرها عشرات ملايين الدولارات، ونشرت صورها عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام. وفي التّفاصيل، خطفت الفنانة العالمية ​بيونسيه​ الأضواء بعد نشرها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، مجموعة صور لها برفقة زوجها الفنان العالمي جاي زي من إحدى الحملات الدعائية، حيث ظهرت بفستان أسود طويل يتميز بتفرده، مكشوف عند الظهر، الذي زينته بعقد طويل في آخره ألماسة باللون الفضي والذهبي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى