العرّاب الفنيمشاهير العرب

لهذه الأسباب..مشاركة نانسي عجرم في إكسبو دبي مهمّة! – خاص

نانسي عجرم تحيي حفلا في إكسبو دبي

تحيي النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلا كبيرا في “اكسبو دبي” يوم 12 نوفمبر\ تشرين الجاري.

وتشكّل مشاركة نانسي عجرم في “إكسبو دبي” محطّة هامّة في مسيرتها الفنية.

وفيما يلي نرصد لكم الأسباب التي جعلت من حفل نانسي عجرم في “إكسبو دبي” قبل احيائه مهمّا لهذه الدرجة:

  • نانسي عجرم هي أوّل مطربة لبنانية وعربية ستحيي حفلا في إكسبو دبي.
  • نانسي عجرم ستكون أوّل مطربة لبنانية وعربية ستحيي حفلا ضمن “الأمسيات الخالدة”، والتي بالمناسبة سيفتتحها القيصر كاظم الساهر في 15 اكتوبر الجاري.
  • نانسي عجرم ستكون أوّل مطربة لبنانية ستقف على مسرح قبة “الوصل” العملاقة التي إستحدثتها الحكومة الإماراتية من أجل “إكسبو دبي”.
  • إنتاج الحفل سيكون بطريقة خاصة ومختلفة تماما عن الطريقة التقليدية التي يتم فيها انتاج الحفلات.
  • للحفل جانب رقمي وبالتالي سيتعاطى معه الجمهور سواء الحاضر او الذي سيشاهده عبر الاونلاين والشاشات بطريقة جديدة جدا ومختلفة.
  • نانسي عجرم ستكون موجودة تحت سقف القبة العملاقة التي تتمتّع بمعايير متقدّمة، والمتمثّلة، بأكبر نظام سماعي غامر، وإسقاط ضوئي في العالم على إرتفاع 25 مترا من المسرح.

إقرأ أيضاً: والدة نانسي عجرم في ظهور نادر لها.. والشبه بينهما كبير – صورة

هذا وتتواجد النجمة عجرم في الوقت الراهن في دبي للتحضير لحفلها في “إكسبو 2020″، قبل أكثر من شهر على موعد الحفل ما يؤكّد أهمية هذه المشاركة بالنسبة لعجرم.

ويشارك السوبر ستار راغب علامة في الحفل أيضا الى جانب عجرم. يُذكر أنّ النجمين قد حصلا مؤخرا على الإقامة الذهبية من حكومة الإمارات.

وصرّخ الرئيس التنفيذي للأنشطة الترفيهية والفعاليات في “إكسبو 2020 دبي”، السيّد طارق غوشة في حديث صحفي لوسيلة إعلامية لبنانية أنّ لبنان سيكون لديه مشاركة فعالة في فعاليات “الأمسيات الخالدة”، وانّه لا يمكنه البوح بمزيد من الأسماء.

وقال: “واحدة من أساليب التسويق، هي عدم الكشف عن الأسماء المشاركة في الفعاليات، إلّا قبل فترة معينة”.

وكان القيصر كاظم الساهر قد أعلن أنّه سيفتتح الأمسيات الخالدة ضمن “إكسبو دبي 2020” يوم 15 اكتوبر\ تشرين الأوّل الجاري، بعد انقطاعه عن الحفلات منذ اكثر من عامين. وعبّر الجمهور عن حماسة بالغة لعودة القيصر الى عالم الحفلات والمسرح.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى