العرّاب الفنيمشاهير العرب

وجه مودل روز منتفخ ومتورّم.. إليكم السبب الصادم!! – فيديو

وجه مودل روز منتفخ ومتورّم

بدا وجه عارضة الأزياء السعودية مودل روز منتفخًا ومتورّمًا في إطلالتها الأخيرة على المتابعين، إذ ظهرت وهي تضع الثلج عليه، بعد احمراره.

في التفاصيل، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه عارضة الأزياء السعودية ​​مودل روز​،​ ظهرت فيه بوجه منتفخ ومتورم حتى ان البعض رأى انها تشوهت نوعاً ما وكانت تدلك تلك منطقة من وجهها بالثلج وهي تفسر للمتابعين ما الذي حصل معها.

وقالت مودل روز أن سبب تورم وانتفاخ وجهها، هي حقن فيلر تحت العين التي سبق ان خضعت لها وجاءت ردة الفعل قوية على بشرتها ووجهها: “لي عامين لم أحقن فيلر تحت العين، وجهي منتفخ ومتورم لهذا السبب”.

شاهد تورّم وجه مودل روز

 

من جهةٍ أخرى، من جهةٍ أخرى، تشبّهت مودل روز السعودية، لا بل يمكن القول أنها استنسخت حرفيًا، النجمة اللبنانية مايا دياب، في صورها التي نشرتها وأثارت جدلًا كبيرًا.

في التّفاصيل، شن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة انتقادات عنيفة على العارضة ​مودل روز​ بعد أن نشرت صوراً لها من جلسة تصوير فستان غريب منفوخ من الأرداف وقصير مكشوف عند الكتفين وبخصر صغير اعتمد على تصميم يجعل خصرها وردفيها مطابقين لـ ​مروة راتب​، ومعتبرين أنها اعتمدت ماكياجاً لتستنسخ ملامح وجه الفنانة اللبنانية ​مايا دياب​، إذ اختارت مودل روز على مكياج عيون سموكي كثيف، ولمسات لمكياج ترابي جعل ملامحها تقترب من مايا دياب، وهو ما لفت انتباه المتابعين اللذين عبروا عن دهشتهم من تحول عارضة الأزياء السعودية لنسخة من الفنانة اللبنانية.

إقرأ أيضًا: زوج مودل روز يتخلى عنها نهائيًا: أصبح لديها ضرة سعودية وأجمل منها-صورة

ومن التعليقات :”يعني شكلك مقبول بس نزعتي بهل الفستان لي ماني فهماني راسو من رجلي “، “فاهمه الحرية غلط ترا مو نتعرا ونتصور يبقا صرنا حريين الحرية هي حرية الفكر الراي الله يعينهم عا نفسهم”، “سوال لوين تبون تصلون اي طريق تبون لهدرج مافيه حياء لكم. عيب والله عيب”.

الهجوم على مودل روز بسبب جرأتها والسخرية من إطلالتها لم يقف عند حد وإنما وصل الأمر حد مطالبة البعض بإسقاط الجنسية عنها: “هذي واحدة بتعمل كل شي علشان تصير أجنبية، كل علاقتها بالسعودية إنها بتخرب بناتهم باللي بتسويه، صار العري عندها منهج، والجرأة الزائدة عندها طبيعي، وبتسوي وتسولف كل يوم والتاني فيديو لتضر بناتنا يارب يكون في شخص شايفها مسئول يسقط عنها الجنسية اللي متل روز كارثة على مجتمعاتنا”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى