العرّاب الفنيمشاهير العرب

اليسا هاجمت حزب الله على الهواء: ما بدي وقف إلبس decolte – صور

هاجمت الفنانة اللبنانية اليسا مباشرة على الهواء حزب الله، وذلك خلال حفل مؤسسة مي شدياق التكريمي الذي تحييه وذلك من خلال وسم ElissaMTV.

اليسا انفعلت على الهواء متحدثة عن حرية التعبير وموّجهة الحديث بطريقة غير مباشرة إلى حزب الله، وقالت: “ما بدّي وقّف إلبس decolte لأنّو في حزب عم يحكمنا”.

إقرأ أيضاً: الصورة الأولى لإليسا بعد التجميل.. لن تصدقوا كيف بدت!

وتجدر الاشارة إلى انّ الفنانة الشابة اشتهرت في الاونة الاخيرة بآرائها المعلنة والرافضة لسياسة حزب الله في لبنان.

وكانت تعليقاتها ومنشوراتها قد احدثت بلبلة، خصوصا وان للفنانة حفل موسيقي نهاية الشهر الحالي في بغداد، حيث انتقد عدد كبير احياءها للحفل وهي تتحدث بشكل متواصل وتنتقد الطائفة الشيعية وحزب الله.

وكانت الفنانة أعلنت مؤخراً عن تواجدها في دبي دون أن توضح السبب وراء ذلك. وبحسب ما ذكر موقع “إي تي بالعربي”، فإن إليسا تتواجد في دبي لتصوير أحد الإعلانات، إضافةً إلى استكمال وضع الإقامة الذهبية على جواز سفرها.

ومن ناحية أخرى، كانت أثارت صورة النجمة اللبنانية إليسا بعد التجميل والتي نشرتها على مواقع التواصل الإجتماعي زوبعة من التفاعل، حيث انهمرت التعليقات المرحبة بهذا التطور الكبير في الشكل.

وكانت أثارت صورة النجمة اللبنانية إليسا بعد التجميل والتي نشرتها على مواقع التواصل الإجتماعي زوبعة من التفاعل، حيث انهمرت التعليقات المرحبة بهذا التطور الكبير في الشكل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى