العرّاب الفنيمشاهير العالم

حقيقة انهيار حبيبة ابن شاروخان بعد اعتقاله بسبب المخدرات! – صورة

فاجأ انهيار امرأة مجهولة الجمهور بعد إلقاء القبض على ابن شاروخان بتهمة المخدرات وقيل أنها حبيبة الشاب الذي يواجه أصعب موقف بحياته.

المرأة التي قيل أنها حبيبة ابن شاروخان حيث أثار خبر انهيار بوجا دادلاني الكثير من الجدل حولها ليتبين بعدها الهوية الحقيقية لها وعلاقتها بالشاب.

بوجا هي مديرة أعمال النجم الهندي منذ سنة 2012 ومقربة كثيراً من عائلته ومن أولاده وتعتبر فرداً من العائلة وهي الشخص الوحيد خارج عائلته الذي رأى الشاب حتى الآن.

صورة بوجا مع شاروخان:

بوجا انهارت بعد أن رأت أريان في السجن وهي الشخص الوحيد أيضاً الذي يتحدث عبر وسائل التواصل بطريقة مقتضبة في حين أن العائلة تلتزم الصمت.

إقرأ أيضًافضيحة ابن شاروخان..القاء القبض عليه بمكان مشبوه والاتهامات صادمة! – فيديو

بوجا رافقت شاروخان في جميع أعماله ورحلاته حتى الآن وأيضاً في تقديمه واجب العزاء عند وفاة أحد المشاهير لذلك فقط أدى انهيارها لموجة من الجدل.

الأمر الصادم في قصة ابن النجم الهندي أن الموضوع كُشفت عنه تفاصيل مدهشة وقيل أن أريان يدفع ثمن كونه ابن النجم الهندي الذي يتعرض لمحاولات تشويه صورته منذ اطلاقه فيلم “إسمي خان” الذي قدم فيه دور مسلم هندي يعاني من متلازمة اسبرجر وبعد وفاة والديه يسافر لاميركا ويعيش اضطهاداً بعد أحداث 11 أيلول/سبتمبر ويعتبرونه ارهابياً

وبحسب المعلومات فإن أريان يتعرض لمؤامرة وليس هناك أي دليل على تعاطيه المخدرات لأسباب لها علاقة بالانتقام من والده

شاروخان الغى جميع اعماله الفنية ورحلاته خارج البلاد من أجل قضية ابنه كما ومنع أي احد من زيارته في المنزل باستثناء سلمان خان الذي يعتبره فرداً من العائلة

وكان قد صدم الجمهور بخبر القاء القبض على أريان بمكان مشبوه وتوجيه التهمة اليه بطريقة سريعة بتعاطي المخدرات الأمر الذي دفع البعض للتأكيد أن هناك مؤامرة تطال النجم الشهير ويدفع ثمنها ابنه الذي طالما لفت الأنظار إليه بوسامته

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى