العرّاب الفنيمشاهير العرب

سبب لا يخطر على البال وراء غياب رانيا يوسف عن مواقع التواصل!

لماذا إبتعدت رانيا يوسف عن مواقع التواصل؟

كان لافتا في الفترة الأخيرة غياب رانيا يوسف عن مواقع التواصل الإجتماعي، حيث بدأت تظهر أخبار من جهات إعلامية عديدة لا سيّما المصرية منها من اجل التخمين وراء هذا الإبتعاد.

لكن يبدو أنّ التساؤل عن غياب رانيا يوسف دفع الممثلة المصرية للخروج عن صمتها، وكشف الأسباب الحقيقية وراء ذلك. وأكّدت رانيا يوسف أنّ إبتعادها عن مواقع التواصل في خلال الفترة الماضية، يعود لحزنها على وفاة الفنان سمير غانم، وزوجته الممثلة الراحلة دلال عبد العزيز.

وقالت رانيا يوسف في تصريح صحافي: “مكنتش قادرة أنزل حاجة فيها فرحة وفيها بهجة والوسط الفني كله حزين على وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز، وكمان كان بيني وبين أستاذة دلال عيش وملح وعشرة لما كنا مع بعض في بيروت بنصور مسلسل “ملوك الجدعنة”.

وأضافت: “كمان دنيا وإيمي أصحابي فمكنتش قادرة أنزل صور أو حاجة فيها فرح، ومكنتش عايزة أرجع للجمهور من غير صور لأعمال فنية.

إقرأ أيضًاغادة عبدالرازق في هجوم مبطن على رانيا يوسف.. والسبب!!

وسياق الحديث عن مواقع التواصل، كانت الممثلة رانيا يوسف قد نشرت صورا لها على حسابها الخاص على “إنستغرام” من أحدث جلسة تصوير قامت بها ظهرت وهي ترتدي فستاناً باللون الأصفر.

وتعرضت عندها يوسف للانتقادات بسبب اكتشاف الجمهور ان شعرها ليس شعرها واتهموها بوضع باروكة أو شعر مستعار في الصور، كما ان تجاعيدها ظهرت في معظم الصور فانقسم الجمهور بين من هنأها لأنّها حافظت على طبيعيتها وبين من شجّعها على الخضوع لحقن بوتوكس للتخلص منها لانها شخصية معروفة وعليها ان تهتم بشكلها بين الحين والاخر والظهور بأبهى صورة.

إقرأ أيضًارئيس نادي برشلونة يضع رانيا يوسف في ورطة كبيرة.. وهي تفجر غضبها!

وتصور حالياً رانيا يوسف مسلسلها التلفزيوني الجديد “المماليك”، الذي يتناول الرغبات والأمنيات التي تسيطر على الإنسان حتى يصبح مملوكاً وأسيراً لها، ولا يستطيع العيش بدونها، وتدور أحداثه في 60 حلقة.

ويتضمن المسلسل ست شخصيات رئيسية، كل منها لها قصة خاصة، كما أن كل حدوتة مرتبطة بالأخرى، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، رامي غيط، رامي وحيد، دوللي شاهين، محمد سليمان، ونانسي صلاح، تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى