العرّاب الفنيمشاهير العرب

رقم لن تصدقوه.. اليكم وزن الإعلامية رزان مغربي!!

تحدّثت الاعلامية رزان مغربي للمرّة الاولى عن أقصى وزن وصلت له في حياتها. وفي التفاصيل، خلال مقابلة ضمن برنامج “أبلة فاهيتا” عبر فضائية ON المصريّة، كشفت رزان مغربي عن تاريخ ميلادها وعن أعلى وزن وصلت إليه.

تاريخ ميلاد رزان كان 19 آب، وأضافت “مش فاكرة عندي كام سنة”. امّا عن الوزن، فقالت ان اعلى رقم كان 44 كيلوغراما، الامر الذي صدم الجميع.

إقرأ أيضًا: صدمة…رزان مغربي قبل عمليات التجميل لن تتعرّف إليها – صور

وتجدر الاشارة إلى منظر رزان مغربي كان قد تغيّر بعد عمليات التجميل. إذ قامت رزان بالعديد من عمليات التجميل والتعديل مثل عملية تجميل الأسنان والأنف وحقنت شفتيها بالبوتوكس. كما قامت بحقن خديها وحول العينين وشدت وجهها وقامت بعملية نحت الحنك وهذا ما جعلها أكثر جمالاً.

من جهةٍ أخرى، ضجة كبيرة سبّبها زوج رزان مغربي عبر وسائل التواصل الإجتماعي بعد أن كشفت الأخيرة أنّها أثغرمت به بسبب الشبه الكبير بينه وبين عمر الشريف.

رزان تحدّثت للمرة الأولى عن تفاصيل هذا اللقاء حيث قالت أنّها قابلته عند زيارتها لمصر للمشاركة في فيلم “حرب أطاليا”حيث جمع بينهما عدد من الأصدقاء المشتركين.

زوج رزان مغربي لفت انتباها وأُعجبت به من النظرة الأولى بسبب الشبه الكبير بينه وبين الفنان القدير عمر الشريف.

وكشفت رزان أنّ بعد هذا اللقاء جمعتهما صداقة قوية وكانت تشعر بالانجذاب إضافة إلى أنها كانت ترغب بالارتباط برجل مصري.

وعن أكثر ما يُعجبها فيه قالت أنّها خفة دمه ولديه حس دعابة عالي جداً شعرت به منذ اللقاء الأول في حين أن أكثر صفة تزعجها منه هي كثرة النوم  فهي عادة تغضبها في كثير من الأحيان.

زوج رزان مغربي كان مختفياً عن الأضواء لفترة طويلة بسبب عدم موافقة عائلتها على الزواج منه لأنه من غير دينها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى