العرّاب الفنيمشاهير تركيا

تفاصيل إضافية صادمة تتكشف عن سبب إنفصال كرم بورسين عن حبيبته السابقة!

سبب إنفاصل كرم بورسين قد يراه البعض تافها

تابعنا على
تداولت مجلة chiecosa الإيطالية سبب إنفصال كرم بورسين عن حبيبته السابقة الممثلة الشهيرة سيريناي ساركايا.
وبعد سنوات من إنفصال كرم بورسين عن سيريناي ساركايا التي إرتبطت بجيم يلماز بعد علاقتها بكرم بسنة تقريبا، وإنفصلت وبورسين الذي يعيش علاقة الآن مع الممثلة التركية الشهيرة هاندا ارتشيل، شريكته في مسلسل “أنت أطرق بابي”.
وبعد ما أوردته المجلة الإيطالبة، أخذت الصحافة التركيه تنشر سبب الإنفصال مجدّدا، حيث أن قبل سنوات، عرض كرم على سيريناي الزواج ووافقت تحت شرط توقيع وثيقة زواج، لفصل الأملاك حيث يحتفظ كل شخص بأملاكه إذا حدث طلاق، الأمر الذي أغضب كرم وإنفصل الثنائي بعدها.
من جهةٍ أخرى، كانت قد انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي للثنائي العشاق كرم بورسين وهاندا أرتشيل ظهرت فيها الأخيرة بالحجاب الأمر الذي طرح تساؤلات كثيرة.
صورة أرتشيل بالحجاب كان إلى جانبها كرم بثياب رجل الدين يضع على رأسه ما يشبه القبعة ويجمل في ديه مسبحة وتفاجأ الجمهور بهذا الأمر.

إقرأ أيضًاقصة حب هاندا أرتشيل وكرم بورسين من البداية حتى اليوم!

الحقيقة أن هذه الصورة هي من تصميم معجبي الثنائي هاندا وكرم ومن متابعي مسلسل أنت أطرق بابي الذي تسبب بنشوء علاقة حب بينهما.

ولفتت رومانسية بورسين مع أرتشيل حديث الجمهور بعد تسلمهما جائزة أفضل ممثل وممثلة على التوالي قبل أيام قليلة.

رومانسية هاندا وكرم بدت واضحة حيث سرقت نظراتهما لبعضهما الأنظار عنج تسلمهما الجائزة وخلال التقاطهما الصور التذكارية.

كما أنه في قاعة الحفل تواجدت هاندا مع شقيقتها غمزة وزوجها إلى جانب كرم وكانت تبعد كرسي الحبيبين بضع سنتمترات بسبب اجراءات الوقاية من فيروس كورونا إلا أن كرم طلب منها أن تقترب بكرسيها منه.

كشف كل من هاندا وكرم عن تفاصيل فصة الحب التي جمعت بين ديميت أوزديمير وجان يامان عندما شاركا في مسلسل الطائر المبكر.

إقرأ أيضًانحافة هاندا أرتشيل المفرطة تصدم المتابعين.. هل تعاني من مرض؟ – صورة

وفي الحلقة الجديدة من مسلسل أنت أطرق بابي تضمن مشهد وهما يقرآن رسالة ديميت إلى جان التي كانت قد أرسلتها في أحد مشاهد الطائر المبكر.

الفيديو الذي انتشر يكشف رسالة سنام التي قامت بدورها ديميت إلى جان بعد أن تركها وسافر في البحر فكتبت له على ورقة ورمتها في البحر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى