العرّاب الفنيمشاهير العالم

لم شمل ملكي قريب.. هل يعود الامير إلى حضن عائلته؟!

تابعنا على

لا تزال علاقة الامير هاري وعائلته متوترّة خصوصا بعد تنحيه رسميًا عن منصبه كعضو بارز في العائلة المالكة في وقت سابق.

علاقة الامير هاري وعائلته، على الرغم من كونها رسمية بعض الشيء، إلاّ انّ احداثا كبيرة قد تجبر الامير على العودة إلى “المنزل” ولم الشمل الملكي.

وكشف متحدث باسم الامير هاري لـET، انّ لا لم شمل ملكي في اي وقت قريب، إذ وبعكس التقارير الأخيرة، لن يزور الأمير هاري وميغان ماركل لندن هذا الأسبوع لحضور حدث لتكريم الأميرة الراحلة ديانا في قصر كنسينغتون في لندن.

وكان من المقرر أصلاً أن يتم الحدث، الذي سيستضيفه الأمير وليام، في نفس وقت إزاحة الستار عن تمثال ديانا في قصر كنسينغتون في يوليو الماضي، والذي حضره هاري بالفعل. ومع ذلك، بسبب قيو COVID-19، كان لا بد من تأجيله وتقليصه بشكل كبير.

ووفقًا للمصدر: “لا توجد خطط لتواجد هاري وميغان في المملكة المتحدة لحضور حدث المانحين الخاص”.

وبينما لن يحضر دوق ودوقة ساسكس، سيكون هناك العديد من كبار الشخصيات، بما في ذلك صديق ديانا القديم، السير إلتون جون، بالإضافة إلى أفراد عائلة سبنسر والمتبرعين الذين ساعدوا في تمويل التمثال.

إقرأ أيضًا: الامير هاري يطلب من زوجته ميغان ماركل هذا الطلب الصارم!

وتواصل ميغان ماركل إثارة الجدل داخل العائلة الملكية منذ زواجها من الأمير هاري واصبح من المعروف أن توتراً بينها وبين الملكة إليزابيث.

وتحدثت التقارير الصحافية الأجنبية عما أسمته طعن الملكة إليزابيث من قبل ميغان ماركل بسكين قاس أمام الأمير هاري بسبب تصرفاتها.

وجديد ما فعلته ميغان هي الرحلة التي قامت بها مع الأمير هاري في نيويورك والذي وصف المتابعين لها أنها تشبه الزيارات الملكية رغم عدم أحقيتهما بذلك.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى