العرّاب الفنيمشاهير العالم

بطل “أوز” … لم يستطع المقاومة ورحل بطريقة بشعة!

توفي غرانفيل آدامز، بطل مسلسل “أوز” الذي يعرض على HBO مساء اليوم.

بطل “أوز”، رحل بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وعن عمر يناهز الـ58 عاما.

وأعلن توم فونتانا عبر حسابه على إنستغرام خبر الوفاة، ونشر صورة للممثل الراحل، واعلن الخبر الحزين. كما شارك الممثل Dean Winters صورة غرانفيل عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي وعلّق عليها بالقول: “كان غرانفيل مبتسمًا دائمًا، ولم يتحدث أبدًا بالسوء عن أي أحد، كان محبوبًا، وروحًا متواضعة، سوف نفتقدك يا صديقي”.

من جهة أخرى، أعرب نجوم الفن وأصدقاء غرانفيل آدامز عن حزنهم الشديد لوفاته، حيث قدم الممثل الأميركي هارولد بيريناو، تعازيه لوفاة غرانفيل بكلمات مؤثرة. وكتب على انستغرام: “لا أعرف هل أبكي على فراقك، أم أحتفل بالوقت الذي قضيناه معًا؟”.

إقرأ أيضاً: فضيحة جنسية تطال فنانة شهيرة…ابتزاز وفيديو لا يُصدق!

امّا الممثل الأميركي كرك آسيفيدو، فنشر على تويتر، عدة صور للممثل الراحل غرانفيل آدامز، وكتب في التعليق عليها: “لقد فقدت أخي اليوم بعد معركة طويلة مع السرطان، لا أجيد الخسارة لأنني لست على دراية بها، حتى ذلك الوقت، استرح يا صديقي”.

وتجدر الاشارة إلى ان غرانفيل آدامز كان قد كشف عن إصابته بمرض السرطان في ديسمبر 2020 بعد مشاركة منشور على إنستجرام في سرير المستشفى، وبعد ذلك المنشور المأساوي، قام الممثل الأمريكي Dean Winters بعمل حملة لجمع التبرعات للمساعدة في تغطية التكاليف الطبية، وكتب على وسائل التواصل الاجتماعي:

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى