العرّاب الفنيمشاهير العرب

حمو بيكا إلى السجن.. ما فعله لا يصدّق على محطة وقود لا يصدّق!!

حمو بيكا إلى السجن

يبدو أن فضائح فنان المهرجانات المصري الشهير حمو بيكا تتوالى، أكثر فأكثر، وهذه المرة قد يذهب إلى السجن بسبب فعلته على محطة وقود في مصر.

هل يذهب حمو بيكا إلى السجن؟

في التفاصيل، أمرت نيابة العامرية أول بالإسكندرية بضبط وإحضار مؤدي المهرجانات حمو بيكا وحارسه الخاص بعد واقعة التشاجر في إحدى محطات الوقود بالمنطقة بينهما وبين أحد العمال في المحطة حاول التقاط صورة سيلفي مع بيكا.

وكانت محطة الوقود قد شهدت واقعة غريبة، حيث قام المطرب حمو بيكا وحارسه الشخصي بالتعدي على شاب بالضرب داخل المحطة، لسعيه التقاط صورة تجمعه به، مما دفع الشاب لتحرير محضر في قسم شرطة العامرية أول بالواقعة.

وكان قسم شرطة العامرية أول، قد تلقى بلاغاً من صاحب محل، يتهم المدعو محمد محمود مصطفى، وشهرته حمو بيكا 33 عاماً، بالتعدي عليه بالضرب.

إقرأ أيضاً: عمر كمال يعترف بفشل أغنيته مع سمية الخشاب.. ويهاجم حمو بيكا – فيديو

وفي أول رد من مؤدي المهرجانات الشهير أكد أن عامل المحطة كان في حالة غير طبيعية ووصفه بأنه كان “سكران”.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتعدى بيكا على الجمهور، حيث حدث في شهر تموز (يوليو) الماضي، انتشار مقطع فيديو لمشاجرة في الشارع مع أحد المواطنين، بالساحل الشمالي، بعد اصطدام سيارته بأخرى.

وظهر بيكا في الفيديو يسب أصحاب السيارة الأخرى، ويعتدي عليهم بالضرب والألفاظ البذيئة، مع تبادل الاشتباك من قبل الطرفين، ومحاولة البعض الفصل بينهما.

 

سيارة حمو بيكا
سيارة حمو بيكا

 

من جهةٍ أخرى، شُهِرَ فنان المهرجانات المصري حمو بيكا بـ الألفاظ المسيئة التي كان يطلقها في أغانيه بشكلٍ مستمرّ. غير أنّه عبّر عن ندمه ممّا فعله. فهل يعتزل الغناء؟

قال الفنان المصري ​حمو بيكا​ إنه تعرض كثيراً للظلم في الفترة الماضية، وأضاف :”أنا مش لوحدي، وفاتح بيوت ناس كتير ورا مني بتاكل عيش”.

وتابع قائلاً إن في مصر حرية، وتعبير عن الرأي، وأنه يعبر عن رأيه بالغناء، وقال :”إنت مش حابب تسمعني، ده رأيك، أنا ملايين بيسمعوني”.

إقرأ أيضاً: حمو بيكا في أعنف هجوم على الذين وصفوه بـ مش متعلم!! – صورة

وعبر بيكا عن ندمه لأنه في بدايته غنى أغنيات مهرجانات فيها ألفاظ خارجة.

كلام الفنان حمو بيكا جاء ضمن لقائه في برنامج “التربيزة” الذي يعرض عبر قناة “الشمس”، وتقدمه ال​إعلام​ية أميرة بدر.

غير أنّه، وعلى الرغم من كل ذلك، لم يتحدّث عن اعتزاله الغناء بسبب ندمه عن الألفاظ المسيئة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى