العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد سنوات في معترك الفن.. دوللي شاهين خبيرة أبراج؟

تابعنا على

أثارت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين التساؤلات بعد أن تم الكشف عن اتجاهها لتكون خبيرة أبراج في الفترة القادمة لكن تم توضيح الأمر

وتلعب دوللي شاهين دور خبيرة أبراج بشخصية ناني ضمن أحداث مسلسل “المماليك”، حيث إنتهت مؤخرا من تصوير أكثر من نصف مشاهدها في عدد من الأماكن في طريق المنصورية، ومن المقرر ان يعرض المسلسل في شهر ديسبمر\ كانون الأول المقبل.

ويواصل فريق عمل مسلسل “المماليك” تصوير عدد من المشاهد بأحد أستوديوهات منطقة شبرامنت، حيث انتهى أبطاله من تصوير ما يقارب من 75%، وفق ما أفادت وسائل إعلام مصرية.

وأشارت التقارير الى أنّ بطولة العمل يتولّاها الفنانون: رانيا يوسف وبيومي فؤاد ودوللي شاهين ونانسي صلاح وسيدرا ورامي وحيد وعمر حسن يوسف وحنان سليمان وعفاف رشاد، وينتمي مسلسل “المماليك”، إلى نوعية الأعمال الطويلة التى تدور أحداثها في 60 حلقة، وهو عمل اجتماعي تشويقي.

إقرأ أيضًاوالد دوللي شاهين سجنها في المنزل…والسبب أنوثتها!

واشار المشرفون على العمل الى أنّ “المسلسل عند بداية ظهوره وانتشار أخبار عن بدء تنفيذه، ظن الناس أننا سنعود إلى الدراما التاريخية، ولكن على خلاف ذلك هناك رسالة في بداية عرض الحلقات تحكي سبب التسمية وهي (لو أمسكت سراً ستصبح مالك، ولو مُسِكَ عليك سراً ستصبح مملوكاً)، وبالتالي كل الشخصيات مماليك سواء مماليك لأناس آخرين، أو هم أنفسهم مملوكين لآخرين، وبالتالي هذا هو سبب التسمية.

وكانت صور الفنانة اللبنانية دوللي شاهين قد تصدّرت مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد نشرها بعض الصور الجريئة عبر حساباتها.

ولاقت الصورة الحديثة التي نشرتها جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى