العرّاب الفنيمشاهير العرب

طفولة شمس الكويتية صادمة.. اخبار تكشف للمرة الاولى: قتل وبكاء وخوف!!

تابعنا على

عاشت الفنانة الكويتية، شمس الكويتية، طفولة صادمة وصعبة.

وفي حديث لـ”جعفر توك” على قناة DW، كشفت شمس الكويتية عن حدث حصل معها اثناء الطفولة وهي تبكي. واخبرت: “كان عمري 6 سنوات، عرفت أن شبابا من المكان الذي كنت أعيش فيه قتلوا اختهم ذبحا لأنهم اكشتفوا انها على علاقة برجل.

وأضافت: “كنت اذهب الى بيتهم وابكي لأنني كنت اخاف ان يحصل لي نفس الأمر”.

وكانت هذه المرّة الاولى التي تكشف الفنانة هذه المعلومات والاخبار عن طفولتها.

إقرأ أيضًا: فضيحة شمس الكويتية تتصدر والجمهور لها بالمرصاد

وفي وقت سابق، فاجأت الفنانة شمس الكويتية المتابعين بانتشار صور لها وهي ترتدي روب الاستحمام، فاعتبر البعض أنّها إطلالة جريئة جدًّا، وقد تلقّى العديد من الانتقادات بسببها.

في التّفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور صادمة للفنانة الكويتية شمس وهي ترتدي روب الحمام وتجلس في البانيو، وعبروا عن تفاجئهم بجرأة الصور، ليتبين بعدها أن الصور مأخوذة من فيديو كليب أغنية لشمس تحمل عنوان “​معلية​”.

وكانت شمس نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الخاصّ على موقع التواصل الإجتماعي، بعد ظهورها بشفاه منتفخة جداَ وملامح مختلفة، دفعت البعض للسخرية منها، ردت فيه بطريقة جريئة على هذه الإنتقادات، مؤكدة أن سبب الإنتفاح هذا كان الفلتر الذي استخدمته على أحد التطبيقات.

واتهمت أشخاصاً معروفين بأنهم السبب وراء هذه الشائعات، وقالت: “الحين جبت أنت لنفسك البلا، ليش تبينون للناس إنكم مبسبسين إذا أنا سترت عليكم ليس تفضحون نفسكم.. طالعين بيتكلموا ويقولوا براطمها”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى