العرّاب الفنيمشاهير العرب

“هذا ليس فنًا”.. فنانة شهيرة تهاجم محمد رمضان: مش نمبر 1 وغير صادق!

تابعنا على

هاجمت الفنانة الشهيرة حنان شوقي الفنان المصري محمد رمضان، معتبرة انه “مش نمبر 1”.

حديث حنان جاء خلال مقابلة تلفيزيونية ضمن برنامج “نص الكلام”، وصفت فيها محمد رمضان بالفنان “غير الصادق”، وموضحة انها تعتبر الفنانة كريم عبد العزيز نمبر 1.

وقالت حنان: “كريم في رمضان الماضي حسيت أن نور الشريف وأحمد زكي لم يموتوا، وشعرت بأنه بيشيل الوسط الفني على إيده”.

واضافت: “لا أحب متابعة أي عمل لمحمد رمضان، لأني لا أستطيع مشاهدة شخص غير صادق، على إنه عنده كاريزما ويمثل مثل أحمد زكي حتى بلعان الريق”.

وتابعت: “أنا لا أحب البني آدم الذي يجور على بني آدم آخر، ويأخذ بنط على السوشيال ميديا، ويضيع حياة بني آدم، ويضيع كيان واحد طول الوقت عايش فيه”.

وقالت: “هذا لا يعتبر فناناً. الفن أرقى شيء في الوجود. هذا الشخص لن أعمل معه أبداً حتى لو أعطاني ملايين الملايين، وهو الذي عمل في نفسه هكذا”.

إقرأ أيضًا: حركات محمد رمضان الغريبة تثير الجدل.. هذا ما قاله!! – فيديو

وتجدر الاشارة إلى ان منافسة شرسة بين الفنان المصري عمرو دياب والفنان المصري محمد رمضان كانت قد انطلقت على لقب أفضل فنان في افريقيا.

وكان أعلن محمد رمضان عن ترشحه لجائزة أفضل فنان في أفريقيا، وأفضل تعاون وأفضل فيديو كليب عن أغنية “يا حبيبي”، حيث طالب جمهوره بالتصويت، حيث في منافسة جديدة مع الفنان عمرو دياب على لقب أفضل فنان أفريقي، والتي سبق وحصدها كلاهما في أعوام سابقة.

ونشر رمضان عبر صفحته الخاصة على فيسبوك مقطع فيديو من لعبة مارو، يعلن من خلاله ترشيحه للجائزة، وعلّق بالقول:””لجميع محبي مارو ومحمد رمضان لقد تم ترشيح محمد رمضان لجائزة أفضل فنان في إفريقيا وأفضل تعاون وأفضل فيديو كليب، أظهر تشجيعك ودعمك وقم بالتصويت من أجله”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى