العرّاب الفنيمشاهير العرب

مرض سهير رمزي يشبه رامي جمال.. هذا ما تعاني منه بصمت!! – صورة

مرض سهير رمزي يشبه رامي جمال

تابعنا على

صدمة كبيرة تلقّاها محبّي الفنانة المصرية سهير رمزي بعد صورة لها انتشارت عبر وسائل التواصل، تكشف عن الـ مرض الذي تعاني منه، وهو يشبه رامي جمال.

في التفاصيل، نفت الفنانة سهير رمزي، ما تردد على مدار الساعات الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن إصابتها بمرض البهاق، مؤكدة أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة.

وأوضحت رمزي، في تصريح صحافي، أنّها استخدمت كريم، لحمايتها من الشمس، خلال قضائها إجازة الصيف في الساحل الشمالي، متابعة: “يبدو أنّ الكريم ده طلع غير صالح للاستخدام”، إذ تسبب في ظهور بقع بيضاء على جسدها.

إقرأ أيضاً: مرض رامي جمال دفعه للاعتزال…وهذه الفنانة الشهيرة منعته!

وأضافت أنّ حالتها تشهد تحسنًا كبيرًا، إذ تتلاشى هذه البقع بمرور الوقت، إذ حرصت على طمأنة الجمهور، بقولها: “صحتي كويسة ولا داعي للقلق إطلاقًا”. فيما أكّد عدد كبير من المتابعين، أنّها رفضت الإفصاح عن الأمر، لأنّها تعاني بصمت.

وكانت سهير رمزي، قد أثارت جدلًا واسعًا، في أحدث ظهور لها على مواقع التواصل، حيث اعتقد الجمهور إصابتها بمرض البهاق، بسبب ظهور بعض البقع البيضاء على وجهها.

كانت خبيرة التجميل، إيمان يسري، قد نشرت عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”، صورة تجمعها مع سهير رمزي، أثارت تساؤلات قطاع كبير من الجمهور، حول حقيقة إصابتها بالبهاق في أجزاء كبيرة من جسدها.

إليكم مرض سهير رمزي

سهير رمزي
سهير رمزي

 

من جهةٍ أخرى، أحدث فيديو لـ ابن شقيق رامي جمال ضجةً عبر الإنترنت بعد أن قام بالتّنمر على عمّه النّجم الشهير أمام العلن، بسبب مرض البهاق الذي يعاني منه، فوصفه بالطفل المصري المتنمر.

في التّفاصيل، يحرص النجم المصري رامي جمال دائماً على نشر الوعي حول مرض “البهاق” الذي يعاني منه منذ سنوات، وقد فاجأ الجميع أخيراً بمقطع فيديو مع ابن شقيقه وهو يحدّثه عن الأمر.

وشارك رامي جمال متابعيه على تطبيق “إنستغرام” بمقطع فيديو ظهر فيه مع الطفل ياسين، نجل شقيقه الذي حاول إقناعه بضرورة غسل يديه كي يُزيل اللونين عنهما، أي “البهاق”، الأمر الذي أربك رامي الذي عجز عن توضيح الأمر للطفل الصغير… وعلّق على المقطع قائلاً: “يا جماعة قعدت أقولكم واجهوا المجتمع وعلموا أولادكم كذا وكذا والطعنة جاتلي من أقرب الناس… (ياسين) ابن أخويا بفكر من امبارح أوصله الموضوع إزاي بعد ما أغسل إيدي… ربنا يحفظك… حد عنده حل أو طريقة أفهّمه بيها؟”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى