العرّاب الفنيمشاهير العرب

نادين الراسي تختار نادين نسيب نجيم لتجسيد قصة حياتها ورد الاخيرة مفاجئ

نادين الراسي تختار نادين نسيب نجيم لتجسيد قصة حياتها ورد الاخيرة مفاجئ

إختارت الممثلة اللبنانية نادين الراسي زميلتها الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم لتجسيد قصة حياتها.

وخلال مقابلة لها ضمن برنامج “e town” عبر “صوت بيروت إنترانشيونال”، كشفت نادين لراسي أنها بصدد كتابة قصة حياتها حالياً والتي ستحولها إلى مسلسل، وأختارت نادين نسيب نجيم لتقوم بدرو شخصيتها.

وبدورها علّقت نجيم على كلام الراسي هذا، إذ كتبت قائلةً:”انتي زميلة ورفيقة وكنت حدك وكنت حدي بلا ما حدا فينا يعرف قصة حياتك، لازم انتي تصوريها وقريباً جداً لانه ما حدا رح يوصل احساسك قدك، واذا بيوم من الايام قررتي اكيد انا موجودي هون تإدعمك”.

ومن ناحية أخرى، كانت فضحت الممثلة اللبنانية نادين الراسي ما تفعله زميلتها ومواطنتها نادين نجيم، بعد حديث الأولى عن تحضيرات الأخيرة، والرد عليها أمام العلن.

إقرأ أيضاًنادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها جيوفاني.. هذا ما قالته له – صور

في التّفاصيل، رداً على منشور كتبته الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، كشفت الممثلة اللبنانية نادين الراسي عن ما تحضر له نجيم التي علقت في صفحتها قائلةً: “حالفين يمين ما يتركوني”.

وكتبت الراسي قائلةً:” ما بتفاجأ أبدًا كمّلي كمّلي وما تلتهي وانشالله كلّ التوفيق بشركتك اللي عم تأسّسيا نحنا فخورين فيكي وكتير فخورين شكرًا نادين نجيم”.

إليكم ما فضحته نادين الراسي عن نادين نجيم

 

ومن ناحية أخرى، كان ظهر أولاد النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم معها في صورةٍ عفويّةٍ جدًّا، حيث حازوا على إعجاب عدد كبير من المتابعين.

في التفاصيل، نشرت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ صورة جديدة عبر خاصية الستوري في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وظهرت نادين بلقطة عفوية وولديها يحتضنوها بطريقة لطيفها وودية.

وكانت نادين قد شوّقت أمس متابعيها لمسلسها الجديد “صالون زهرة” المرتقب عرضه الشهر المقبل والذي يجمعها بالممثل السوري معتصم النهار، اذ نشرت صورة من المسلسل في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي وعلّقت عليها، قائلة: “صالون زهرة قريباً حصريا على شاهد “.

تحدّثت الممثلة اللبنانية زينة مكي عن علاقتها مع نادين نجيم في مسلسل صالون زهرة ومدى التشابه بين دورهما في العمل وفي الواقع.

إقرأ أيضاًنادين نجيم تتألق باطلالة انيقة من داليدا عياش

زينة مكي قالت في مقابلة لها عبر برنامج the insider أن علاقتها مع نادين نجيم فيها نوع من الطرافة في المسلسل وهي تشبه إلى حد ما علاقتهما في الواقع.

وقالت زينة أنها تقدم دور خطيبة شقيق زهرة في المسلسل لكن علاقتهما مقربة جداً كما أنها تستخدم معها مصطلحات كما في حياتهما العادية مثل “بياض الثلج” و “هبول” و “فشكول”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى