العرّاب الفنيمشاهير العرب

مرة جديدة.. نانسي عجرم تنافس في مسابقة عالمية وهذه التفاصيل!

تابعنا على

مرة جديدة، نانسي عجرم أمام محطّة عالمية، في مسيرتها الفنية.

إذ تمّ ترشيح نانسي عجرم لمسابقة عالمية تختصّ بالجمال، والمعروفة بـ”Top Beauty World” لأجمل 100 إمرأة في العالم.

وتقوم المسابقة بالدرجة الأولى على تفاعل الجمهور حول العالم مع النجوم والنجمات المرشحين للفوز بالجائزة. كما تضمّ عشرات الجنسيات، حيث يحتشد الملايين للتصويت من أجل إيصال نجومهم المفضلين الى مراكز متقدّمة في المنافسة.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتمّ فيها ترشيح نانسي عجرم. وتمّكن جمهور عجرم في المرات السابقة من إثبات مدى جماهيرية وشعبية نجمتهم المفضلة، خصوصا أنّها أكثر مطربة عربية متابعة على مواقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضاً: والدة نانسي عجرم في ظهور نادر لها.. والشبه بينهما كبير – صورة

تحيي النجمة نانسي عجرم حفل إفتتاح المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس في دورته الـ21 يوم 19 اكتوبر الجاري، حيث سينقل الحفل على الهواء مباشرة عبر القنوات التلفزيونية والمحطات الإذاعية العمومية والخاصة. وقرّر المسؤولون عن الحفل ان يكون الحضور بنسبة 50% بسبب جائحة كورونا.

وتأتي مشاركة نانسي عجرم في تونس ن بعد سلسلة من الحفلات الناجحة التي أحيتها عجرم في مختلف الدول العربية آخرها على مسرح المركز القطري الوطني للمؤتمرات، وحفل مسرح الروماني في مصر في الساحل الشمالي.

وكانت عجرم قد تعرّضت لموقف محرج على المسرح أثناء إحيائها لحفلها الأخير في قطر، وتحديداً بسبب فستانها، حيث ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو يوثّق ما حصل مع نانسي عجرم على المسرح، إذ ظهرت وهي تحاول الإمساك بفستانها الذي تطاير بفعل الهواء، وكاد يكشف المستور.

وبعد حفل تونس، تستعدّ نانسي عجرم لإحياء حفل جماهيري في ستاد القاهرة يوم 4 نوفمبر المقبل، يتبعه حفل لا يقل اهمية على مسرح ساحة الوصل في دبي ضمن حفلات “الأمسيات الخالدة” التي تقيمها إدارة “اكسبو دبي 2020”.

وفي سياق آخر، قامت عجرم بتصوير أغنية جديدة من البومها الاخير تحمل عنوان “150”، بعد النجاح الكبير الذي حقّقه كليب “سلامات” الذي تخطّى الـ11 مليون مشاهدة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى