العرّاب الفنيمشاهير العرب

لا نزلاء في الدور.. فاشنيستا شهيرة تراقب غرفة وائل كفوري والسبب صادم!

السبب غير متوقع

تابعنا على

تلقّى النجم اللبناني وائل كفوري طلبا غريبا من فاشنيستا شهيرة، في رسالة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وطلبت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود من وائل كفوري الغناء لها لأنّها تمرّ بحالة كآبة بعد وفاة قطتّها.

وعبّرت الدكتورة خلود عن حزنها بسبب وفاة قطتها أثناء سفرها مع زوجها أمين الغباشي.

وكشفت الدكتورة خلود في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات” عن سوء حالتها النفسية بعد وفاة قطتها أثناء سفرها.

وروت الدكتورة خلود كيف عثرت على القطة موضحة أنها وجدتها في الشارع وقررت الاعتناء بها وعلاجها، كما سمحت لها بالنوم بجانها لأنها مريضة.

وأشارت الدكتورة خلود أنها اعتادت أثناء سفرها على محادثة الكلاب والقطط الموجودين لديها بالفيديو للاطمئنان عليهم، موضحة أن قطتها كانت تلعب بشكل طبيعي ولكنها توفيت فجأة ودون سبب.

ولفتت الدكتورة خلود إلى ان الفنان الللبناني وائل كفوري يسكن في الغرفة المقابلة لها، متابعة أنه لا نزلاء في الدور ذاته إلا غرفتهم وغرفته.

وتابعت قائلة: “لماذا لا أستغل الفرصة وأذهب إليه ليغني لي بما أن حالتي كئيبة اليوم، ويغني لي البنت القوية وليل وبرد، وتساءلت هل يستقبلنا إن ذهبنا إليه الآن؟”.

إقرأ أيضًافي عيد ميلاده.. هذه مفاجأة حبيبة وائل كفوري الجديدة!!

وظهرت ابنة الفنان اللبناني وائل كفوري للمرة الأولى بشكل واضح أمام عدسة الكاميرا في يومها الأوّل داخل حرم مدرستها، فأثارت إعجاب المتابعين.

في التفاصيل، نشرت ام ابنتي ​وائل كفوري​ انجيلا بشارة صورة لإبنتها في اول يوم دراسي لها، وهي تبدو متحمسة للعودة الى المدرسة، وذلك على خاصية ستوري في وسائل التواصل الاجتماعي إنستغرام.

المعروف عن وائل كفوري انه من النجوم الذين يحبون ابعاد حياتهم الشخصية عن وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ظهرت ابنته من صفها في المدرسة، وهي ترتدي الكمامة فيما علقت الام : “عدنا الى المدرسة”. وتفاعل الجمهور مع الصورة، مؤكدين ان التشابه بين الإبنة والدها واضح.

يُذكر أنَّ الأزمة بين وائل كفوري وأنجيلا بشارة انتهت بعد توقيعهما على التسوية التامة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى