العرّاب الفنيمشاهير العالم

الملكة إليزابيث تمنع ابنة الأمير هاري وميغان ماركل من العمادة في إنكلترا!!

ابنة الأمير هاري وميغان ماركل

تابعنا على

يبدو أنّ الملكة الربيطانية إليزابيث الثانية قد اتّخذت قرارها في منع ابنة الأمير هاري وميغان ماركل من العمادة في بريطانيا، وتحديدًا في إنكلترا، حيث أرجع بعض المتابعين سبب الامتناع إلى قرار من إليزابيث.

إليكم ما سيحصل في عمادة ابنة الأمير هاري

في التفاصيل، ينشط دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري و​ميغان ماركل​ لتنظيم عمادة إبنتهما التي على الارجح لن تحصل في إنكلترا، كما كان يتمنى الثنائي.

وكانت صحيفة “دايلي مايل” أكدت في شهر تموز/يوليو الفائت ان ​الامير هاري​ عبّر خلال زيارته الاخيرة بمناسبة تدشين نصب الليدي ديانا عن رغبته في أن تتم عمادة ​ليليبيت​ في ويندسور، كما حصل مع شقيقها، وستكون فرصة ان تلتقي الملكة إليزابيت بحفيدتها.

إقرأ أيضًا: حصل ما كان متوقّعًا.. ميغان ماركل تخون الأمير هاري مع هذا النجم!! – صور

إنما بسبب البرودة في العلاقات بين الثنائي والعائلة المالكة، هذا الأمر لن يحصل ويسعى الأمير هاري وميغان ماركل لتنظيم احتفال خاص في كاليفورنيا، حيث ستعمد ابنتهما في الولايات المتحدة.

الأمير هاري وميغان
الأمير هاري وميغان

 

من جهةٍ أخرى، وللمرة الأولى، ظهرت ابنة الأمير هاري وزوجته في الفيديو الأخير، الذي أقامته الوالدة بمناسبة عيدها الأربعين.

في التّفاصيل، خطفت ابنة ميغان ماركل الثانية، ليليبت ديانا مونباتن وندسور، القلوب في أول ظهور لها مع والدتها، وهو الظهور الذي خالف التوقعات بإخفاء ماركل لابنتها الثانية عن الأعين، خاصة بعد تأخرها في الإعلان عن حملها فيها.

وجاء الظهور الأول لابنة ميغان ماركل والأمير هاري، خلال احتفال الأم بعيد ميلادها الـ40، حيث ظهرت الابنة،  ليليبت ديانا مونباتن وندسور، في لقطة عفوية في مقطع فيديو خطف القلوب.

إقرأ أيضًا: الأمير هاري يفاجئ ميغان ماركل في عيد ميلادها.. وهذا هو فارق العمر بينهما!

وظهرت ليليبت ديانا مونباتن وندسور بعد أن شاركت ماركل مؤخراً مقطعا مصوراً لها وهي توجه رسالة بمناسبة بلوغها الـ40، وكان يضم لقطة سريعة وخاطفة لابنتها الثانية.

وفي إحدى لقطات الفيديو، تركز الكاميرا على 3 صور عائلية موضوعة داخل إطارات مرصوصة على مكتب ميغان ماركل في قصرها الفاخر في ولاية مونتيسيتو بولاية كاليفورنيا الأمريكي،وإحدى هذه الصور تجمع زوجها الأمير هاري مع طفلتهما ليليبت، وذلك بحسب ما نشره  موقع “بيج 6” البريطاني.

أما الصورة التي جاءت في المنتصف فيظهر فيها الأمير وهو يقبل ابنتها ليليبت بلطف، والتي لم يتم الكشف عن ملامحها منذ ولادتها في مستشفى سانتا باربرا الريفي في شهر يونيو الماضي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى