العرّاب السياسيالعرّاب الفنيمشاهير العالم

بعد أشهر من خسارته الرئاسة الأميركية.. لن تتعرّفوا إلى شكل دونالد ترامب!!

لن تتعرّفوا إلى شكل دونالد ترامب

تابعنا على

بعد أشهر من خسارته الرئاسة الأميركية، معظمكم لن يتعرّف إلى شكل الرئيس الأميركي السابق المثير للجدل دونالد ترامب، حيث بدا واضحًا أنّه تأثّر بما حصل له.

هكذا تغيّر شكل دونالد ترامب..

في التفاصيل، أفادت معلومات تشير إلى تغيرات حصلت بهئية الرئيس الأميركي السابق ​دونالد ترامب​، بعد حوالى 9 أشهر من تسليمه الرئاسة للرئيس الجديد ​جو بايدن​.

وصرّح مساعد ترامب السابق جيسون ميلر، أن صحته تحسنت بعد خسارة نحو 12 كيلو غراماً من وزنه، وبدا أكثر إسمراراً بسبب تعرضه للشمس، وأكد انه أكثر سعادة وإرتياحاً.

الجدير ذكره، أن ترامب لم يكن يتبع نظاماً غذائياً صحياً، فلطالما أحب الأطعمة السريعة كالبرغر والبيتزا، وإشتهر بالزر الموجود في مكتبه الرئاسي، الذي يجلب شخصا ليحضر مشروب مياه غازية قليل السكر، عند الضغط عليه.

 

من جهةٍ أخرى، افتعلت ابنة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب فضيحة كبيرة في الولايات المتحدة الأميركية بعد انتشار صورة لها وهي تقبل بشكل حميمي رجل عاري.

في التفاصيل، رصدت عدسات الكاميرات صورة لـ ابنة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، ​إيفانكا ترامب​ أثناء قضائها عطلتها الصيفية مع زوجها جاريد كوشنر.

إقرأ أيضًا: طلاق دونالد ترامب من زوجته بعد خسارته الرئاسة يُثير الجدل!

وظهر الزوجان وهما يتبادلان القبلات الحميمة والإبتسامات ويستمتعان بالشمس والهواء الصيفي.

وكانت ترتدي إيفانكا مايوه باللون البنفسجي مرسوماً عليه ورود، وارتدت فوقه غطاء بحر من الدانتيل باللون الأبيض، ونسقته معه نظارات شمسية سوداء، ولفت شعرها إلى الوراء.

وبدا واضح تناغم الثنائي وسعادتهما بالنزهة، كذلك كانوا برفقتهما أولادهما الثلاثة، وظهرت إيفانكا وهي تلعب معهم وتلتقط معهم الصورة بفرح وسعادة تامة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى