العرّاب الفنيمشاهير العرب

عبدو شاهين مع زوجته الممثلة السورية الشهيرة يودعان الهيبة-صورة

عبدو شاهين مع زوجته الممثلة السورية الشهيرة يودعان الهيبة-صورة

تابعنا على

ودع الممثل اللبناني عبدو شاهين كواليس مسلسل “الهيبة” بجزئه الخامس، ناشراً صورة تجمعه بزوجته في العمل الممثلة السورية روزينا لاذقاني.

إقرأ أيضاً: منى واصف تودّع “الهيبة” وصورة توثّق الحدث بحضور تيم حسن

ونشر عبدو شاهين عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورة تجمعه بروزينا لاذقاني من كواليس مسلسل “الهيبة” الذي شاركا في بطولته طيلة الأجزاء الخمسة، معلناً عن إنتهائهما من تصوير مشاهدهما.

وقال:”خلصنا اخر مشهد سوا بالهيبة العمل الرائع لي عرفني ع اصدقاء رائعين”.

هذا وكان واصل الممثل السوري تيم حسن تشويق الجمهور للجزء الخامس والأخير من مسلسل “الهيبة” المقرر إنطلاق عرضه في الـ17 من الشهر الحالي.

ونشر تيم حسن عبر صفحته الخاصة على انستغرام مقطع فيديو تضمن مقاطع له من الأجزاء السابقة وهو يقول عباراته الشهيرة التي لاقت رواجاً كبيراً بين محبي العمل مثل  “ما تهلكوا للهم وراح” او عبارة “منتهية وتم” وغيرها من العبارات التي رافقت كل جزء.

ومن ناحية أخرى، يبدو أنّ الممثل السوري تيم حسن قد أصيب بشكلٍ كبير في مسلسل الهيبة الجبل، حيث يعاني من إصابة بالغة، بعد نشر صورةٍ له، وأخرى لعبد المنعم.

في التّفاصيل، نشرت الشركة المنتجة للجزء الخامس من مسلسل “​الهيبة​”، صباح إخوان، للمنتج اللبناني ​صادق الصباح​، بوسترين للعمل أثارا حماس الجمهور.

فظهر بالبوستر الأول بطل العمل، الممثل السوري ​تيم حسن​ مثقلاً بالأسلحة ومصاباً، وكتب على الصورة: “البوستر الرسمي للنجم تيم حسن بدور جبل مسلسل الهيبة الجبل، قريباً”.

إقرأ أيضاً: الصورة الأولى لـ تيم حسن وإيميه صياح في “الهيبة” وهكذا علّقت الأخيرة

أما بالنسبة للبوستر الثاني فبان الممثل السوري ​عبد المنعم عمايري​ وتم التعليق عليه: “الممثّل عبد المنعم عمايري بدور وديع قريباً في مسلسل ​الهيبة جبل​”.

وتداول محبو المسلسل هذين الصورتين معربين بالتعليقات عن حماسهم لمشاهدة الجزء الجديد الذي يحمل عنوان “الهيبة جبل”.

ويشارك مع تيم وعمايري ببطولة العمل، إيميه صياح و​منى واصف​ وغيرiما، وهو من تأليف سامر نصر الله، طارق عبدو، محمد الحمصي، يزن طربيه ووسيم قزق وإخراج ​سامر البرقاوي​، وسيتم عرضه قريباً على منصة “شاهد”.

إليكم إصابة تيم حسن البليغة

تيم حسن
تيم حسن

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى