العرّاب الفنيمشاهير العرب

غادة عبد الرازق تستفز الجمهور.. تداعب ابنتها علنًا!! – فيديو

غادة عبد الرازق تستفز الجمهور

تابعنا على

فاجأت الممثلة المصرية الشهيرة غادة عبد الرازق المتابعين، بما فعلته مع ابنتها روتانا، حيث قامت بمداعبتها أمام العلن، ما استفزّ الجمهور بسبب تصرّفاتها.

في التفاصيل، بعد أن عادت لوسائل التواصل الإجتماعي من دون ذكر الأسباب وراء حذفها منشوراتها، شاركت الممثلة المصرية ​غادة عبد الرازق​ الجمهور مقطع فيديو جديد يجمعها بإبنتها ​روتانا​.

إقرأ أيضاً: غادة عبد الرازق فقدت رشدها نهائيًا.. هذا ما فعلته على إنستغرام!! – صور

وظهرت غادة وهي تقوم بحركات إعتبرها الجمهور مستفزة، فكانت تداعب إبنتها وتقبلها.

واعتبر الجمهور أن غادة بدت من عمر إبنتها أو أصغر منها سناً، فهي تحافظ على رشاقتها بشكل كبير.

شاهد غادة عبد الرازق تداعب ابنتها

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا

 

ومن ناحية أخرى، كانت كشفت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق عن عمرها الحقيقي، وذلك في ردها على المعلومات المنتشرة عن أنها من مواليد عام 1965.

وقالت غادة عبد الرازق أنها ليست من مواليد عام 1965، بل هي من مواليد عام 1970، وعمرها الحقيقي خمسين عاماً.

إقرأ أيضاً: ابنة غادة عبد الرازق تشبه أمها كثيرًا.. إليكم صورتها التي هزت مواقع التواصل

وأضافت عبد الرازق في مؤتمر صحافي على هامش تكريم أسرة مسلسل “لحم غزال”: “بقول الحقيقة والله انا مواليد 70 أقسم بالله أنا مواليد 70 وبعدين مش خلاص هني قالوا إن أي تزوير في أوراق رسمية يتقبض عليهم يعني انا مش داخلة بباسبوري ولا انا ضارباه؟”.

وتابعت:”أنا بقول الحقيقة ما بكذبش انا ست عندي خمسين سنة إن شاء الله شهر سبعة اللي جاية حيبقى عندي 51 والله أعمل إيه أجيب مصحف”.

واختتمت عبد الرازق حديثها قائلةً: “بعدين يا سيدي عن ستين أو سبعين أو ثمانين إيه حيفرق؟ يعني هي دي اللي حتقلل نجوميتي أو تزيدها؟ النجومية أو الممثل يتقيِّم بسنّه؟”.

هذا وكان تداول نشطاء بعض الصورة للنجمة غادة عبد الرازق بعد التجميل مؤخراً بسبب الأخطاء التي حصلت، لكن هذا التغيّر الكبير والفادح سيرافقها إلى الأبد، لأنّ لا حلّ له على الإطلاق، بحسب بعض المصادر.

وظهرت غادة عبد الرازق بملامح مختلفة بسبب عمليات التجميل التي أجرتها مؤخرًا، قبل شهر رمضان الفائت. وبدت صورها مختلفة كثيرًا عن السّابق، إذ إنّ وجهها اختلف تمامًا عمّا كنّا نعرفه من قبل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى