العرّاب الفنيمشاهير العالم

كايلي جينر عارية ومضرجة بالدماء…مشاهد صدمت الجميع – صور

تابعنا على

صدمت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي كايلي جينر الجمهور بعد أن نشرت صور لها وهي مضرجة بالدماء وعارية الأمر الذي اثار جدلاً واسعاً.

كايلي جينر نشرت صور لها وهي عارية ومضرجة بالدماء عبر صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي الأمر الذي سبب صدمة للجمهور.

وتبين أن ظهور كايلي بهذا الشكل هو في إطار الخطة التسويقية لعلامة تجارية من مستحضرات التجميل لكن الأمر كان صادماً جداً.

من جهةٍ أخرى، يمكن القول إنّ ثروة نجمة البرامج التلفزيونية الواقعية كايلي جينر قد فاقت كل التوقعات، حتى قيل عنها بأنها أصغر مليارديرة عصامية في العالم.

إقرأ أيضًاحجم مؤخرة وصدر كايلي جينر يثير الجدل.. لن تصدّقوا ما ستراه عيونكم – صور

في التّفاصيل، وفي سنوات قليلة، إستطاعت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي البالغة من العمر 24 سنة ​كايلي جينر​ أن تجمع ثروة تخطت الـ 900 مليون دولار أمريكي لتكون أصغر مليارديرة في العالم.

وتتركز معظم ثروة كايلي في شركة مستحضرات التجميل الخاصة بها، وخط إنتاج ملابس، مع دخلها من عقود التلفزيون وبرنامج الواقع “​Keeping up with the Kardashians​” الذي اختتم حلقاته في العام الجاري.

وبدأت كايلي مشاريعها التجارية مبكراً، ففي الـ14 من عمرها تعاونت مع ماركة ملابس عالمية وأنشأت مع أختها عارضة الأزياء كيندال خط ملابس «كيندال&جينر»، وفي عام 2015 أطلقت خط مستحضرات تجميل خاصاً بها «​كايلي كوزميتيكس​»، وبعدها بعام أطلقت تطبيقاً للجوال تصدر متجر تطبيقات.

وبفضل خطواتها الجريئة، أدرجتها مجلة “Times” مع أختها كيندال في قائمة المراهقين الأكثر نفوذاً في العالم، مشيرة إلى تأثيرهما الكبير بين الشباب على وسائل التواصل الاجتماعي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى