العرّاب الفنيمشاهير العرب

ملكة جمال روسيا تشيد بجمال هيفاء وهبي بعد لقائهما في دبي-فيديو

ملكة جمال روسيا تشيد بجمال هيفاء وهبي بعد لقائهما في دبي-فيديو

تابعنا على

أشادت ملكة جمال روسيا فيكتوريا لوبيريفا بجمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وذلك على هامش لقائهما مؤخراً في دبي خلال حفل إفتتاح أحد الفنادق الكبرى.

وتحدث ملكة جمال روسيا عن تفاصيل لقائها بـ هيفاء وهبي، وقالت في حديثها لبرنامج “et بالعربي”:”التقيت بشخصية مشهورة من لبنان وهي هيفاء وهبي، جلسنا مع بعضنا وتحدثنا عن كيفية تشيجع المرأة لغيرها، وهذا لا يفهمه سوى امرأتين جميلتين يتحدثا معاً”.

إقرأ أيضاً: اسرار بين هيفاء وهبي وجمهورها تجتاح تويتر.. من هو فنانها المفضّل؟

وأضافت بردها على سؤال عن فارق الجمال بينهما:”أنا أؤمن كي تكون الفتاة جميلة ليس بالضرورة أن يكون لديها وجهًا جميلا، وأؤمن أن الإنسان يكون جميلا من الداخل”.

وتابعت:”لا يمكن أن أنكر أن هيفاء جميلة من الداخل والخارج وأشعر أن الفتاة يظهر جمالها من خلال سعادة عينيّها، فعندما أرى السعادة بعينيها أشعر بأنها جميلة”.

ومن ناحية أخرى، مفاجأة كبيرة بعد أن تم تسريب صور حبيب هيفاء وهبي الجديد الذي ظهر في صور تم نشرها خلال تواجده معها في مصر مؤخراً.

صور حبيب هيفاء وهبي الجديد نشرتها الزميلة هنادي عيسى حيث قالت أن النجمة اللبنانية تعيش قصة حب مع شاب مصري.

الشاب يدعى محمد رشاد وظهر في خلفية صور انتشرت للنجمة اللبنانية أثناء تواجدها في أحد السهرات وفاجأ شكله الجميع.

من جهة أخرى، للمرة الأولى تلتقي الفنانة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي، بنجمة التمثيل في تركيا، نسليهان أتاغول، حيث خطفا الأنظار بإطلالتهما الأكثر من رائعة، فهل يحضّران لعملٍ سويًّا؟

في التّفاصيل، إلتقت الفنانة اللبنانية ​هيفاء وهبي​ الممثلتين التركيتين ​بنسليهان أتاغول​ و​سارة سامبايو​ أثناء إفتتاح فندق في دبي.

إقرأ أيضاً: نظارات هيفاء وهبي حديث المتابعين بشكلها الغريب.. وهذا هو سعرها – صور

ونشرت هيفاء الصور التي إلتقطتها برفقة أتاغول وسامبايو في الفندق في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وتفاعل الجمهور مع الصور وأثارت إعجابهم، كما انها تلقّت الكثير من التعليقات، اذ اشاد الجميع بجمالها وأناقتها، خصوصاً أن هيفاء كانت بكامل أناقتها، وشعرها كان منسدلا على كتفيها وبتسريحة مجعدة، والفستان كان تصميمه لافتاً بفتحة عند رجلها. ووضعت هيفاء ماكياج بألوان ترابية قوية، تناسقت مع لوني فستانها الأسود والرمادي.

أمّا، فإنّ العمل بينهما، يبدو أنّه غير وارد حاليًا في أي من المسلسلات، لأنّ ما جمعهما هو الحفل لا أكثر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى