العرّاب الفنيمشاهير العالم

ميغان فوكس تصدم الجمهور: أعاني من خلل في الجسم !

تابعنا على

صدمت الممثلة ميغان فوكس محبيها بأنها تعاني من خلل في الجسم.

حديث ميغان فوكس جاء في مقابلة مشتركة مع Machine Gun Kelly لمجلة خريف وشتاء 2021 البريطانية، اعلنت فيها انها تعاني من خلل في الجسم وان لديها الكثير من القلق.

وواجهت ميغان فوكس الكثير من الأحكام طوال حياتها المهنية. وعلى الرغم من أن البعض قد يسارع إلى افتراض أنها تمتلك كل شيء، فإن الممثلة البالغة من العمر 35 عامًا تكشف أنها لا تشعر دائمًا بالثقة التي تبدو عليها.

وقالت: “قد ننظر إلى شخص ما ونفكر هذا الشخص جميل جدًا. يجب أن تكون حياته سهلة للغاية ” إلاّ انهم “على الأرجح لا يشعرون بهذه الطريقة تجاه أنفسهم.”

خلال المقابلة، تحدثت فوكس أيضًا عن سوء المعاملة التي تعرضت لها في وقت سابق من حياتها المهنية. وقالت للمجلة “هذا شيء قمت بالكثير من العمل عليه”، متذكّرة كيف ابتعدت عن الأضواء قبل بضع سنوات لتفكر وتبدأ رحلة روحية.

إقرأ أيضًا: صور ميغان فوكس وكورتني كارداشيان فاضحة: أحدهما خلعت سروالها التحتي!!

وكانت إطلالة النجمة العالمية ميغان فوكس الأكثر جرأة على السجادة الحمراء في الآونة الأخيرة، إذ إنّها بدت وكأنها عارية تمامًا، ولا تلبس شيئًا.

في التّفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور للممثلة الأميركية ​ميغان فوكس​ من إطلالتها في ​حفل Mtv​ حيث ظهرت مع حبيبها مغني الراب ​ماشين غان كيلي​ وهي شبه عارية. فارتدت ميغان فستان شفاف بلون الجسم ونسقت معه ملابس داخلية فاضحة جدا بلون البيج. وأثارت إطلالتها جدل واسع بين المتابعين الذين إنصدموا من ظهورها بهذا الشكل أمام الجمهور وكأنها لا ترتدي شيئاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى