العرّاب الفنيمشاهير العرب

تونس تتحدى ليبيا والأردن.. بسبب نجوى كرم! (فيديو)

تابعنا على

نقل جمهور نجوى كرم في تونس إلى ليبيا والأردن تحدّي أغنية “ساحر قلوب”، بعد أنّ تلقوه من جمهور كرم في المغرب.

ويستمّر تحدّي أغنية نجوى كرم من تونس الى لبيبا والأردن، بعد أن كانت الإنطلاقة من جمهور المغرب.

والتحدّي هو عبارة عن مقطع فيديو يجمع أكبر عدد ممكن من فانز نجوى كرم في الدول المعنية بالتحدي يقوم كل واحد منهم بغناء جملة صغيرة من أغنية “ساحر قلوب” التي صدرت في سبتمبر الماضي، والتي تصدّرت بها التراند على مدى أسبوع كامل على اليوتيوب و”تويتر”.

وقد تضمّن التحدي من فانز المغرب ما يلي:”مافينا نفوّت فرصة نعبّر فيها عن محبّتنا الك من المغرب حابّين نطلق Challenge لغنية “ساحر قلوب” ومنسمّي فانز الجزائر وفانز تونس“.

وقد لبّى فانز تونس التحدّي ونقلوه بدوره لفانز كرم في ليبيا والأردن، وقالوا في التغريدة: ” الورد الأبيض اتزينّا وعلى المحبة اجتمعنا… ومثل مافانز المغرب اتحدانا و احنا قبلنا التحدي… نحنا ب دورنا نتحدّاو فانز ليبيا و فانز الاردن”.

وكانت ​نجوى كرم​ قد حظيت بإستقبال كبير لدى وصولها إلى ​الأردن​ للمشاركة في إحياء فعاليات مهرجان ​جرش​ الدولي إلى جانب عدد كبير من الفنانين الشهر الفائت.

وقد احتفل محبو نجوى بفنانتهم المفضلة بأسلوب ملكي ففرشوا لها السجاد الأحمر واستقبلوها بالورود لدى وصولها إلى المطار، وشاركت نجوى مقاطع فيديو في صفحتها بموقع للتواصل الاجتماعي تظهر حفاوة الاستقبال التي يتميز بها عادة الأردنيون وفانزاتها بشكل خاص وكذلك الورود التي قدمت لها وعدد كبير من الأردنيين محيطين بها والتقطوا معها الصور التذكارية.

وعلقت كرم على حفاوة الاستقبال بها قائلة: “ليس جديداً على شعب الأردن كل هذا الكرم والحب، شكراً لكم على استقبالكم الحافل، وأعدكم بتقديم ليلة استثنائية في حفلنا المقبل في مهرجان جرش، اشتقت كثيراً لجمهور الأردن، دعونا نستمتع ونسترجع أحلى الذكريات”.

إقرأ أيضاً: تعرّفوا إلى زوج نجوى كرم المستقبلي: جنسيته وفارق العمر بينهما!! – فيديو

من جهةٍ أخرى، دخلت المطربة اللبنانية نجوى كرم في عالم تيك توك من جديد، بعد حصولها على ملايين المشاركات والمشاهدات عليه.

في التّفاصيل، وبشكل مفاجئ، أعلنت النجمة اللبنانية نجوى كرم مساء أمس الإثنين، خبر انضمامها إلى التطبيق العالمي “تيك توك”، بحساب رسمي نشرت رابطه على صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي، مرفقًا بهاشتاغ #NajwaKaramOnTikTok.

إعلان إنضمام نجوى كرم إلى موقع “تيك توك” لاقى ترحيبًا واسعًا من محبيها الذين تفاعلوا مع الهاشتاغ، معبّرين عن فرحتهم بهذه الخطوة التي كانوا في إنتظارها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى