العرّاب الفنيمشاهير العالم

أنجلينا جولي تقضي وقتاً ممتعاً مع زوجها السابق-صور

أنجلينا جولي تقضي وقتاً ممتعاً مع زوجها السابق-صور

تابعنا على

تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من توثيق لقاء النجمة العالمية أنجلينا جولي مع زوجها السابق جوني لي ميلر.

وظهرت أنجلينا جولي مع زوجها السابق وهما يقومان بنزهة في السيارة بعد تناولهما عشاء رومانسي في احدى المطاعم في بيفرلي هيلز ولاية لوس انجلوس الامريكية.

إقرأ أيضاً: تفاصيل صادمة عن أنجلينا جولي…فقدت عذريتها وهي قاصر بسبب والدتها!

ونقلت صحيفة الديلي ميل البريطانية، في تقرير لها، تطور العلاقة الرومانسية الجديدة التي تجمع جولي صاحبة الـ 46  عام، وزوجها السابق ميلر صاحب الـ 48 عاما، بعد ان رصدتهما عدسات المصورين من جديد إثرالخلافات التي تعيشها جولي خلال السنوات الماضية مع زوجها السابق براد بيت.

وجمعت جولى وميلر علاقة استمرت لثلاث سنوات من 1996 لـ 1999، ومن ثم انفصلا ليعودا من جديد في علاقة رومانسية تبدأ بعد أن ظهرا في يوليو الماضي ومن ثم ظهرا أمس في عشاء رومانسي، ليرجع الكثيرين اقتراب عودة علاقتهما.

ومن ناحية أخرى، كانت أثارت شبيهة أنجلينا جولي العربية الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بما قالته بعد المقارنة بينهما بشكل كبير وكشفت أنها رفضت مقابلتها.

شبيهة أنجلينا جولي الممثلة والموديل الأهوازية سمية صياحي، المعروفة باسم “رامانا سياحي” كشفت أنها رفضت اللقاء بها والقاء التحية عليها.

إقرأ أيضاً: سر صادم كشفته أنجلينا جولي عن براد بيت.. ماذا كان يفعل بالأولاد؟

رامانا قالت:“أنا عربية من مواليد الأهواز ووالدي عربي ووالدتي طهرانية، وأعتز بعروبتى”.

فيديو رامانا:

وتابعت القول أنها لم تقوم بأي عملية جراحية كي تصبح شبيهة لها بل الشبه طبيعي ولا تقبل أن يطلق عليها إسم الممثلة البديلة لأنجلينا.

وعلقت رامانا:

“أنا أعيش حياتي ولي ظروفي الخاصة، وهي تعيش حياتها وظروفها الخاصة”.

وعن لقائها بأنجلينا قالت:

“كنت ذات مرة في باريس وبالصدفة كانت أنجلينا جولي هناك لتروج لأحد أعمالها، فقالت لي صديقة بإمكاني أن أوصلك لجولي لتراك، فقلت لها أرفض أن أذهب وأقول لها أنا أشبهك، ما أهمية هذا؟.. كما أنها قد لا تريد أن تلتقي بي”

صورة رامانا:

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى