العرّاب الفنيمشاهير العرب

ماذا يجمع تيم حسن بمشاهد سكويد غايم؟.. شاهدوا الفيديو!

تابعنا على

شارك الممثل السوري تيم حسن فيديو طريف على حسابه الخاص على انستغرام تظهر فيه مشاهد تجمع بين الهيبة و سكويد غايم.

علاقة تيم حسن بـ” سكويد غايم ” لاقت الكثير من التعليقات وردود الفعل. وظهر في الفيديو تيم مع رفاقه خلال أحداث الهيبة وجرت مقارنتها بأحداث مسلسل لعبة الحبار أو المعروفة بسكويد غايم، والتي أصبحت رسمياً الإنتاج الأضخم في تاريخ نتفليكس من حيث عدد المشاهدات، متصدراً الترتيب في أكثر من 80 بلداً.

واستعان Ayam Serious حساب الصفحة التي أنشأت الفيديو باللعبة الأولى التي تعرض بالمسلسل Red light , Green light ونسقها مع مشاهد كان قد أداها تيم في الجزء الرابع من الهيبة –الرد.

إقرأ أيضًاتيم حسن يتلقى أقسى هجوم من فنان سوري بسبب مسلسل أنا

ويواصل الممثل السوري تيم حسن تشويق الجمهور للجزء الخامس والأخير من مسلسل “الهيبة” المقرر إنطلاق عرضه في الـ17 من الشهر الحالي.
ونشر تيم حسن عبر صفحته الخاصة على انستغرام مقطع فيديو تضمن مقاطع له من الأجزاء السابقة وهو يقول عباراته الشهيرة التي لاقت رواجاً كبيراً بين محبي العمل مثل “ما تهلكوا للهم وراح” او عبارة “منتهية وتم” وغيرها من العبارات التي رافقت كل جزء.
ومن ناحية أخرى، يبدو أنّ الممثل السوري تيم حسن قد أصيب بشكلٍ كبير في مسلسل الهيبة الجبل، حيث يعاني من إصابة بالغة، بعد نشر صورةٍ له، وأخرى لعبد المنعم.
في التّفاصيل، نشرت الشركة المنتجة للجزء الخامس من مسلسل “الهيبة”، صباح إخوان، للمنتج اللبناني صادق الصباح، بوسترين للعمل أثارا حماس الجمهور.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى