العرّاب الفنيمشاهير العرب

حفيدة هيفاء وهبي تخوض عرض الازياء باكراً وتخطف الانظار-فيديو

حفيدة هيفاء وهبي تخوض عرض الازياء باكراً وتخطف الانظار-فيديو

تابعنا على

خاضت حفيدة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عارض الأزياء باكراً وخطفت أنظار المتابعين بجمالها وعفويتها.

وظهرت حفيدة هيفاء وهبي وهي تخوض عرض الازياء في مجموعة فيديوهات نشرتها لها والدتها زينب فياض عبر صفحتها الخاصة على انستغرام وذلك على أنغام  أغنية “يا بطة” التي أطلقتها النجمة اللبنانية ضمن ألبوم أول ألبوم أطفال في عام 2010، وضم أغنيات: “بابا فين”، “لما الشمس تروح”، “يا توتو”، “بقوسي”، “بوس الواوا”، “نوتي”، و”هيك الماما”.

وعلقت زينب على الفيديو قائلة: “خلف الكواليس هيك صورنا فيديو مبارح الله يحميها قلبي وعمري وحياتي كلها ويحمي أولاد الجميع”.

وكتبت على فيديو آخر تعليقا: “حبيبة قلبي ما بتتخيلوا أدي ضحكت اليوم وأنا وعم صور هالفيديو.. ما شاء الله صدمتني أدي بتحب التصوير”.

هذا وكانت فاجأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي المتابعين، عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بعد أن أطلت بـ روب الإستحمام.

في التفاصيل، شاركت الفنانة اللبنانية ​هيفاء وهبي​ الجمهور مجموعة صور لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، وهي تستمتع بعطلتها في دبي.

وظهرت هيفاء بكامل طبيعتها، وهي على شرفة الغرفة الخاصة بها، وتأكل الفواكه، وترتدي روب الإستحمام، وخطفت أنظار الجمهور بعفويتها وجمالها من دون ماكياج.

إليكم صور هيفاء وهبي بـ روب الإستحمام

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

من جهةٍ أخرى، للمرة الأولى تلتقي الفنانة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي، بنجمة التمثيل في تركيا، نسليهان أتاغول، حيث خطفا الأنظار بإطلالتهما الأكثر من رائعة، فهل يحضّران لعملٍ سويًّا؟

في التّفاصيل، إلتقت الفنانة اللبنانية ​هيفاء وهبي​ الممثلتين التركيتين ​بنسليهان أتاغول​ و​سارة سامبايو​ أثناء إفتتاح فندق في دبي.

إقرأ أيضاًنظارات هيفاء وهبي حديث المتابعين بشكلها الغريب.. وهذا هو سعرها – صور

ونشرت هيفاء الصور التي إلتقطتها برفقة أتاغول وسامبايو في الفندق في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وتفاعل الجمهور مع الصور وأثارت إعجابهم، كما انها تلقّت الكثير من التعليقات، اذ اشاد الجميع بجمالها وأناقتها، خصوصاً أن هيفاء كانت بكامل أناقتها، وشعرها كان منسدلا على كتفيها وبتسريحة مجعدة، والفستان كان تصميمه لافتاً بفتحة عند رجلها. ووضعت هيفاء ماكياج بألوان ترابية قوية، تناسقت مع لوني فستانها الأسود والرمادي.

أمّا، فإنّ العمل بينهما، يبدو أنّه غير وارد حاليًا في أي من المسلسلات، لأنّ ما جمعهما هو الحفل لا أكثر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى