العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد أن تخلى عنها عمرو دياب.. دينا الشربيني في أول ظهور مع حبيبها -فيديو

دينا الشربيني في أول ظهور مع حبيبها

تابعنا على

بعد أن تخلّى عنها الفنان المصري عمرو دياب نهائيًّا، قرّرت الممثلة دينا الشربيني أن تبدأ بعلاقة جديدة مع حبيبها الشهير، ما أثار الجدل.

في التفاصيل، أشعلت الفنانة دينا الشربيني مواقع التواصل الاجتماعي بوصلة رقص وغناء مع الفنان حسن أبو الروس أثناء تواجدهما معاً في مدينة الجونة استعداداً للمشاركة في فعاليات الدورة الخامسة للمهرجان التي تنطلق الخميس المقبل.

وظهرت دينا الشربيني وحسن أبو الروس هما يرقصان ويغنيان أغنية “فلتت مني”، ونشرت دينا الفيديو عبر حسابيها على تطبيقي فيسبوك وإنستغرام.

علقت دينا الشربيني على الفيديو قائلة: “فلتت مني في الجونة” وظهرت ترتدي ملابس جرئية، تشبه ملابس الأميرة ياسمين في الفيلم الشهير “علاء الدين”.

التعليقات توالت على الفيديو ما بين الإعجاب به أو الانتقادات التي واجهتها دينا الشربيني بسبب إطلالتها الذي اعتبرها البعض جريئة.

وجاءت التعليقات: “إنتي شكلك أحلى وانتي بسيطة مش متكلفة وأول مرة أشوفك بلبس زي كده انتي أحلى بطبيعتك وبراءتك”، ومن جهة أخرى ربط البعض بين ظهور دينا الشربيني في مقطع فيديو مع حسن أبو الروس بيوم عيد ميلاد عمرو دياب وعلق أحدهم بأسماء أغانيه: “وهي عامله إيه دلوقت ومين هون عليها الوقت”، وكتب آخر : “رايقة.. والا بلاش دي آخر أغنية”، أمّا البعض الآخر، فاعتقد أن حسن أبو الروس هو حبيبها الجديد، وأنّها في علاقة سرية معه.

وينتظر الجمهور ما ستقدمه دينا وحسن بالأغنية، اذ لا تعد هذه التجربة الأولى لدينا بالغناء فسبق وشاركت في رمضان روبيبالغناء معها في إعلان “فريش”.

وغابت دينا الشربيني العام الماضي عن مهرجان الجونة، ورغم غيابها إلا أنها تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خلال افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، وذلك بسبب إستخدام الـ Memes بعد إعلان عمرو دياب عن ديو “أهي أهي” مع إيريني بابادوبولو.

إليكم دينا الشربيني مع حبيبها الجديد

 

من جهةٍ أخرى، رقص الفنان المصري عمرو دياب في حفل زفاف الممثلة المصرية نيللي كريم على أنغام أغنيته التي أهداها سابقًا إلى الممثلة دينا الشربيني.

في التّفاصيل، حرص النجم المصري عمرو دياب على حضور حفل زفاف مواطنته الفنانة نيللي كريم ولاعب الإسكواش هشام عاشور، الذي أُُقيم في أحد منتجعات الساحل الشمالي.

إقرأ أيضاً: صدمة.. عودة عمرو دياب ودينا الشربيني إلى بعضهما وهذه التفاصيل! – صورة

وتداول رواد شبكات التواصل الاجتماعي فيديوات ترصد لحظة وصول “الهضبة” الى الحفل وتهنئته العروسين، إضافة الى رقصه على أنغام أغنيته “برج الحوت” التي كان قد أهداها الى الفنانة دينا الشربيني.

وكان بين الحضور، رجل الأعمال نجيب ساويرس، والفنانون أحمد السقا وآسر ياسين وزوجته وأمير كرارة وزوجته وإلهام شاهين، والمطرب أبو وداليا البحيري وهالة صدقي وهشام ماجد وزوجته وكريم فهمي وزوجته وتامر هجرس، والمخرجة كاملة أبو ذكري.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى