العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوجة خالد الصاوي تكشف تطورات حالته الصحية بعد أن أصبح مقعداً!

تابعنا على

خرجت زوجة الفنان خالد الصاوي بمجموعة من التصريحات حول الحالة الصحية لخالد الصاوي، حيث طمأنت مي كريم، ومتابعي ومحبيه، بعد ظهوره وهو يجلس على كرسي متحرك، حيث تداول رواد المواقع التواصل الإجتماعي الصورة بشكل كبير، متكهنين بمرض الصاوي، قبل أن يتم الكشف عن السبب الحقيقي لحالته الصحية وتفاصيلها.

زوجة خالد الصاوي تكشف الحالة الصحية له:

وقد أعلنت مي كريم أنه يعاني من التهاب في الأعصاب، تعرض له نتيجة يوم طويل قضاه في تصوير مجموعة من مشاهد الأكشن، للعمل الفني القادم له، حيث وقالت مى كريم، في تصريحات خاصة لجريدة الوطن المصرية : ” الحمد لله هو أحسن كتير عن الأول وخلاص خلال يومين بالظبط هيرجع يصور فيلمه الجديد القاهرة مكة مرة تانية ويصور باقي أعماله “.

وأضافت مي قائلة : ” الإصابة كانت بسيطة هو بس كان عنده يوم تصوير طويل في فيلم القاهرة مكة واليوم ده كله كان أكشن علشان كدا المجهود كان كبير عليه شوية مع العرق والرطوبة تم إصابته بالتهاب في الأعصاب مش حاجة خطيرة يعني “.

وعند سؤالها عن فكرة الاستعانة بدوبلير لزوجها قالت : ” لا خالد مبيحبش دا خالص بيحب هو يعمل كل حاجة بنفسه علشان تقدر توصل للناس وكمان المخرج هاني خليفة نفس المدرسة بيحبوا كل حاجة تكون طبيعية “.

كما اختتمت حديثها قائلة أن زوجها الفنان خالد الصاوي سعيد للغاية بمشاركته العمل مع الفنانة مني زكي، وهي تقوم ببطولة فيلم ” القاهرة مكة”، وأيضًا متحمس في العمل مع مخرج هاني خليفة وسعيد بأنه يقوم باستكمال تصوير باقي المشاهد الخاصة به.

خالد الصاوي
خالد الصاوي

ظهور خالد الصاوي على كرسي متحرك

كما شارك خالد الصاوي متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي، صورة وهو جالس على كرسي متحرك غير قادر على الحركة، كما غطى رجليه بمنشفة بيضاء.

وقد كتب الصاوي على الصورة التي تداولها محبيه على نطاق موسع بعد قليل قائلا: “ساعتين على الكرسي ده يعلموك احترام القوة واحترام الضعف واحترام الكرامة اللي في الضعف مما أثار حالة من القلق بين محبية ومتابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي

إقرأ أيضاً: نادين نجيم تعود في مسلسل عشرين عشرين من جديد! – صور

فيلم القاهرة مكة

يشار الى انه يتم حاليًا تصوير فيلم “القاهرة مكة” حيث يشارك في بطولة الفيلم كلًا من الفنانة منى زكي وخالد الصاوي ومحمد فراج ومحمد علاء وشيرين رضا وعدد كبير من الفنانين الآخرين وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى