العرّاب الفنيمشاهير العرب

مالك المنتجع يكشف سبب اندلاع حريق الجونة.. صادم وتافه!

تابعنا على

أعلن مالك منتجع الجونة سميح ساويرس، عن سبب اندلاع حريق الجونة.
وفي التفاصيل، فإنّ سبب حريق الجونة تافه وبسيط للغاية، إذ نتج عن ماس كهربائي بسيط في احد المحلات الخارجية.
واستبعد ساويرس، في تصريحات صحفية، تأجيل أو إلغاء مهرجان الجونة السينمائي بسبب الحريق مؤكدا أنه سيتم في موعده المحدد مساء الخميس.

إقرأ أيضًابشرى تصدم الجميع بتصريحها قبل مهرجان الجونة!

وأضاف أنه سيتم تغير مكان الحفل، وسيكون في مكان منخفض بدلا من إقامته في مكان عالي، مؤكدا أن “الشركة المنظمة ستقوم بطلاء كل الأعمدة من الآن حتى الغد، حتى لن يلحظ أي أحد آثار الحريق”.

وتجدر الاشارة إلى انه وقبل حوالي 24 ساعة من انطلاق فعاليات مهرجان الجونة السينمائي اندلع حريق ضخم في القاعة الرئيسية للمهرجان الأمر الذي صدم الجميع.
من جهة أخرى، انتشرت الاخبار على انه من الممكن جدًّا أن يتم طرد الفنان المصري الشهير والمثير للجدل محمد رمضان من مهرجان الجونة، حيث أنّ ما فعله لا يليق أبدًا به.

في التفاصيل، كشف الفنان محمد رمضان أنه توجه لمدينة الجونة لحضور المهرجان السينمائي الشهير الذي يقام هناك خلال أيام، وذلك رغم عدم وجود اسمه في قائمة المدعويين الرسمية للمهرجان.د، فهل يتم طرده أمام العلن، ما يشكّل فضيحة كبيرة له؟

وانتشرت أخبار عن ظهور كل من الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز في مهرجان الجونة في دورته الخامسة!

ويبدأ مساء غد حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي  في دورته الخامسة، وأولى فعاليات المهرجان وانتظار مفاجات هذه الدورة الجديدة.

واعتادت إدارة المهرجان كل عام تقديم مجموعة متنوعة من المفاجات سواء عن طريق الحضور أو الأفلام أو الأغنية الخاصة بالدورة الجديدة، وهذا العام يترقب الكثير ما سوف يقوم به المهرجان من تكريمات وخصوصًا من رحلوا عن عالمنا هذا العام فخلال الأعوام السابقة تم تكريم عدد كبير منهم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى