العرّاب الفنيمشاهير العالم

شقيق ميغان ماركل يفضح تفاصيل مؤامرة تحضرها للتخلص من الأمير هاري!

تابعنا على

شنّ توماس ماركل شقيق ميغان ماركل هجوماً عنيفاً عليها وفضح تفاصيل مؤامرة تقوم بالتحضير لها من أجل التخلص من زوجها الأمير هاري.

توماس شقيق ميغان ماركل قبل ظهوره في برنامج Big Brother VIP فضح تفاصيل مؤامرة تحضرها للأمير هاري كما فعلت مع أزواجها السابقين.

وقال توماس:

“كانت مع زوجها المنتج تريفور أنلجسون وفجأة قررت التخلي عنه بدون سابق إنذار، هذا ما فعلته مع جميع الذين كانوا معها في السابق، علاقاتها مع زوجها وبقية من كانوا معها انتهت بكارثة”.

وأضاف:

“أعتقد أن هذا ما سيحدث للأمير هاري، إنها مسألة وقت ستفعل به مثلما فعلت بزوجها السابق، هاري سيكون هدفها التالي”

وأهان توماس شقيقته عندما وصفها بأنها زائفة و متنمرة و امرأة منهكة ومغرورة وأن ما تفعله مع هاري ليس إلا تصنعاً من أجل الوصول إلى هدفها الرئيسي.

إقرأ أيضًا: حصل ما كان متوقّعًا.. ميغان ماركل تخون الأمير هاري مع هذا النجم!! – صور

وكان قد قال توماس في تصريحات سابقة:

“أخبرت الأمير هاري بأن ميغان ستدمر لك حياتك.. انها شخصية سطحية جداً”.

ووصف توماس شقيقته في الرسالة التي أرسلها إلى هاري ثم تمت مشاركتها على موقع InTouch حصرياً في العام 2018، بأنها “سطحية وامرأة مغرورة ستجعل منك ومن تراث عائلتك الملكية أضحوكة”.

ويبدو أنّ الملكة الربيطانية إليزابيث الثانية قد اتّخذت قرارها في منع ابنة الأمير هاري وميغان ماركل من العمادة في بريطانيا، وتحديدًا في إنكلترا، حيث أرجع بعض المتابعين سبب الامتناع إلى قرار من إليزابيث.

وكانت صحيفة “دايلي مايل” أكدت في شهر تموز/يوليو الفائت ان ​الامير هاري​ عبّر خلال زيارته الاخيرة بمناسبة تدشين نصب الليدي ديانا عن رغبته في أن تتم عمادة ​ليليبيت​ في ويندسور، كما حصل مع شقيقها، وستكون فرصة ان تلتقي الملكة إليزابيت بحفيدتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى