العرّاب الفنيمشاهير العرب

لن تصدّقوا بما شبّهت شمس الكويتية جمالها.. أهانت نفسها علنًا وجنّت!! – فيديو

لن تصدّقوا بما شبّهت شمس الكويتية جمالها

تابعنا على

لا يمكن القول إلّا إنّ الفنانة شمس الكويتية قد جنّت رسميًا بعد أن وصفت جمالها بأقبح العبارات على الإطلاق في أحد فيديوهاتها المنتشرة.

في التّفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجمة ​شمس الكويتية خلال وصف شكلها بالـ”شبشب” على حد تعبيرها، على عكس حسنها الفائق وفق ما يرى متابعيها وجمهورها حين لقائها.

وأطلت المطربة الخليجية خلال تغسيل شعرها في أحد صالونات التجميل، لافتة إلى أن الجميع يقول إنها على الطبيعة أجمل من الصور، الأمر الذي أكّده المزيّن، بينما ردّت شمس بأنها تجد شكلها كـ”الـشبشب”.

ولفتت إلى أنها تزيل الصبغة الخضراء عن شعرها لأنها أصبحت تشبه ببغاء الكاسكو الملوّن.

وكانت شمس عبرت في فيديو سابق عن انزعاجها وغضبها من بعض الساخرين من شكلها بعدما تغيّرت ملامحها، وردّت عليهم بجرأتها المعهودة وتحدثت عن سبب انتفاخ شفاهها.

وظهرت على “سناب شات” حيث أكدت أن سبب انتفاخ شفاهها هو استخدامها للفلتر الموجود بإحدى التطبيقات، وعلقت قائلة: “لو منك إن طلعت وسبتني، مو واحد على فكرة، كل 500 ولا 1000 واحد معروفين، الحين جبت أنت لنفسك البلا، ليش تبينون للناس إنكم مبسبسين إذا أنا سترت عليكم ليس تفضحون نفسكم.. طالعين بيتكلموا ويقولوا براطمها”.

شاهد ما قالته شمس الكويتية عن جمالها

 

من جهةٍ أخرى، فاجأت الفنانة شمس الكويتية المتابعين بانتشار صور لها وهي ترتدي روب الاستحمام، فاعتبر البعض أنّها إطلالة جريئة جدًّا، وقد تلقّى العديد من الانتقادات بسببها.

في التّفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور صادمة للفنانة الكويتية شمس وهي ترتدي روب الحمام وتجلس في البانيو، وعبروا عن تفاجئهم بجرأة الصور، ليتبين بعدها أن الصور مأخوذة من فيديو كليب أغنية لشمس تحمل عنوان “​معلية​”.

وكانت شمس نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الخاصّ على موقع التواصل الإجتماعي، بعد ظهورها بشفاه منتفخة جداَ وملامح مختلفة، دفعت البعض للسخرية منها، ردت فيه بطريقة جريئة على هذه الإنتقادات، مؤكدة أن سبب الإنتفاح هذا كان الفلتر الذي استخدمته على أحد التطبيقات.

إقرأ أيضًا: إطلالة شمس الكويتية من داخل حوض الاستحمام.. وتتعرض للانتقادات – صورة

واتهمت أشخاصاً معروفين بأنهم السبب وراء هذه الشائعات، وقالت: “الحين جبت أنت لنفسك البلا، ليش تبينون للناس إنكم مبسبسين إذا أنا سترت عليكم ليس تفضحون نفسكم.. طالعين بيتكلموا ويقولوا براطمها”.

وتابعت أنها لو لم تكن محترمة لكانت نشرت أسماء هؤلاء وفضحتهم، وأكدت أنها لو كانت تريد إجراء عملية تكبير شفاه، فهذا شأنها، وليس من حق أحد أن يتدخل في الأمر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى