العرّاب الفنيمشاهير العرب

طليقة شهاب جوهر تثير غيرته.. هل يعود إليها ويترك إلهام الفضالة؟ – صور

طليقة شهاب جوهر تثير غيرته

تابعنا على

بدأت طليقة الممثل الكويتي شهاب جوهر بإثارة غيرته علنًا، وذلك من خلال عيد ميلادها الذي احتفلت به بشكل صاخب جدًّا، وسط وجود أولادهما.

في التّفاصيل، احتفلت زينب الموسوي طليقة شهاب جوهر الفنان الكويتي، بعيد ميلادها، وشاركت جمهورها بترتيبات عيد الميلاد والهدايا والمفاجآت التي تلقتها من عائلتها وأصدقائها وأبنائها.

وشاركت زينب الموسوي عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، مجموعة من مقاطع الفيديو أثناء الاحتفال الذي أقامته وسط أسرتها.

وتلقت والدة أبناء شهاب جوهر مجموعة من الهدايا الثمينة، أغلبها من الذهب الخالص، ووجهت الشكر لأبنائها ووالدتها على هذه الهدايا.

وفاجأ أبناء شهاب جوهر والدتهم، بمجموعة من الأطقم الذهبية الثمينة، التي نالت إعجابها، وكتبت الموسوي معلقة: “شكراً أطفالي انتوا الذهب والله، أحبكم”.

كما تلقت طليقة شهاب جوهر، هدايا فخمة وثمينة أخرى، من بينها باقات من الورود الملونة وقوالب منوعة من الكيك والحلوى، منها قالب كيك تم تصميمه على شكل حرف Z أول حروف اسمها.

كما نشرت زينب الموسوي فيديو عن روتينها اليومي بالمدرسة، والذي تفاجأت خلاله باحتفال زميلاتها من المعلمات والعاملات بالمدرسة بعيد ميلادها بقالب كيك مميز مخصوص لها.

وشكرت زينب الموسوي المعلمات على اهتمامهن بعيد ميلادها والاحتفال به، وقالت: “هذا القالب من الكيك، هدية المعلمات بالمدرسة.. شكراً لكن كثيراً”، كما أوضحت الموسوي أنها أطعمت المدرسة كلها من الكيك.

وطلب العديد من المتابعين في تعليقاتهم، الممثل شهاب وهر أن يترك إلهام الفضالة وأن يعود إلى رشده، وإلى زوجته، وألّا يترك أبناءه، فهل يفعلها؟

إليكم ما فعلته طليقة شهاب جوهر

 

من جهةٍ أخرى، وجّهت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي إهانة كبيرة إلى زميلتها ومواطنتها إلهام الفضالة بسبب إحدى الأحاديث عن عمر المرأة، حيث قال البعض أنّها صفعة قويّة وغير مباشرة من هيا إلى صديقتها السابقة إلهام.

نشرت الممثلة الكويتية ​هيا الشعيبي​ فيديو تتحدث فيه عن المراهقة، مشيرة إلى أن هناك العديد من السيدات تنشأ لديهن الرغبة في العودة مرة أخرى إلى سن العشرينيات بعد وصولهن إلى سن الأربعين، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

التصريح الذي أدلت به الشعيبي أثار حالة من الجدل بين متابعيها حيث إتهامها العديد بأنها تقصد الممثلة ​إلهام الفضالة​ والتي تبلغ 47 عاماً، والتي دخلت مؤخراً سجالات حادة مع الشعيبي.

إقرأ أيضًا: بعد إهانتها السعودية.. الجمهور السعودي يحرج هيا الشعيبي – صورة

وعلقت الشعيبي قائلة :”مراهقة الأربعين يعني الواحدة تحب ترجع للعشرين مو الثلاثين لكن العشرين بعض الحريم ما يدرون أن مرحلة الأربعين هي نضوج المرأة الكامل في جمالها وجسمها وفي طريقتها وما يصير نعيش زمنا وزمن غيرنا”.

وفي رصد للتعليقات، جاء فيها :”خلاص يا هيا خلصنا عاد، احلا شي انو الهام عايشه حياتها ولا درت عنك ترى انشغلي بنفسك وبشغلك”، “تطلع تقول انا قلبي طيب واللي بقلبي على لساني وما اقط نغزات على احد”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى