العرّاب الفنيمشاهير العرب

شيلاء سبت تفضح مهرها الخيالي…فراغ عاطفي وكبت – صورة

تابعنا على
 قامت عارضة الأزياء البحرينية ​شيلاء سبت ​بفضح رجل أعمال سعودي  بعد عرضها رسالته على جمهورها، كتب فيها” شيول لك مهر 5 مليون ريال سعودي معك رجل أعمال سعودي عمره 30 عاما “.

وأثارت البحرينية شيلاء سبت ، سخرية واسعة في مواقع التواصل الإجتماعي بعدما عرضت رسالة لجمهورها كتب فيها” شيول لك مهر 5 مليون ريال سعودي معك رجل أعمال سعودي عمره 30 عاما ” ، حيث تحاول شيلاء سبت التعويض عن حالة الفراغ العاطفي الذي تعيشه والتباهي أن الناس تتصارع للحصول عليها مقابل ملايين ، تلك الرسالة التي قد تكون من مراهق بالكاد يمتلك مصروف يومه ، عرضها يعني عقدة نقص تعاني منها شيلاء سبت ، وبنفس الوقت عدم احترام خصوصية المرسل حتى لو كان مراهقاً ، واسترخاص لكونها مرأة تثمن جسدها ومشاعرها بالمال والارقام .

شيلاء سبت
شيلاء سبت

ويبدو أن عارضة الأزياء البحرينية ، تعاني من عدم وجود زوج في حياتها يهتم بها ويخاف عليها وأعلنت ذلك صراحة قبل أيام ، حيث عبرت عن رغبتها بوجود زوج يقوم برعايتها والاهتمام بها كما هو زوج سيرين عبدالنور “فريد رحمة” الذي أثار ضجة بتعامله مع إصابة سيرين عبدالنور بجرح في قدمها وكان خائفاً عليها بشدة وعاملها بطريقة اعجب بها الكثير .

وشاركت شيلاء صورة جرح قدم سيرين عبدالنور وعلقت عليها: “إصابة سيرين عبدالنور بجرح في قدمها حيث هرع زوجها لإنقاذها… كما اتصلت بها مجموعة من الفنانين للاطمئنان على حالتها الصحية”.

وأضافت “هذا الاهتمام الذي احتاجه هذه الفترة… مالت على حظي زين يدرون اني ما زلت على قيد الحياة”.

استغرب الجمهور من نشرها لرسائل مجهولة وتفاخرها بها رغم أنها قد تكون من مراهق او ربما هي ارسلتها لنفسها لتعطي نفسها أهمية ، مشيرين أن الزوج بطباعه وشهامته وحبه وتعامله وليس بما يدفعه فالمهر مجرد شيء رمزي وشرط من شروط الاسلام في الزواج ولكن شيلاء تحاول تصوير نفسها سلعة وتحاول رفع قيمتها بطرق سخيفة .

وقال أحدهم قال ” ما هذا التناقض قبل أيام كانت تتمنى زوج يهتم بها مثل زوج سيرين عبدالنور واليوم تريد زوج يدفع المغفلة لازم تعرف ان سيرين عبدالنور تزوجت وما احد يعرف كم مهرها وبالفعل كان مهر رمزي وشيلاء ضاربه رقم خيالي ما هذه التناقضات “.

وجاء في تعليق آخر ” هذي بدور البراهيم فرع البحرين ، مثل هذي العينات لو تزوجوا بعد اشهر يكون الطلاق وما يهمهم الا التباهي ولو كان كذب ” .

إقرأ أيضًا: التحرش سبب انفصال أنجلينا وبراد بيت…مفاجأة مدوية لأول مرة!

يذكر انه في  يوليو الماضي ، انتشرت أنباء حول زواج شيلاء سبت من الفنان اليمني فواد عبدالواحد بعد نشرها لصوره تجمعها به ، وأشارت أنها وعبد الواحد لم يرتبطا وأن القصة كلها هي عبارة عن أغنية جمعتهما وأنه بمثابة أخ لها وطلبت من محبيها إبداء رأيهم بكليب الأغنية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى