العرّاب الفنيمشاهير العرب

قبل وفاتها بأشهر .. دلال عبد العزيز طلبت الـ طلاق من زوجها!! – فيديو

دلال عبد العزيز طلبت الـ طلاق

تابعنا على

صدمة كبيرة تلقّاها محبّة الممثلة المصرية دلال عبد العزيز بعد أن تمّ الكشف عن سر أنّها طلبت الـ طلاق من زوجها، ما أثار جدلًا واسعًا.

في التّفاصيل، أفرج الفنان المصري، محمد الشرنوبي، عن البرومو الترويجي لفيلمه السينمائي الجديد “فرق خبرة”، والذي يقوم فيه بدور البطولة المطلقة، وذلك من خلال حسابه الخاص على “إنستغرام”، وهو الفيلم الذي تظهر فيه الفنانة المصرية الراحلة دلال عبدالعزيز، إذ يعد من بين الأعمال الفنية التي صورتها ولم تشاهدها.

وظهرت دلال عبدالعزيز، وفقاً للبرومو، بدور والدة محمد الشرنوبي، التي تعاني من مشاكل أسرية واجتماعية مع زوجها تؤدي إلى طلبها الطلاق من زوجها، إذ كان محمد الشرنوبي هو من يتصدر لمشاكل والده ووالدته، حتى إنها تطلب وساطته للطلاق.

ويوضح البرومو أن محمد الشرنوبي في حيرة من أمره بسبب موقف والده ووالدته والمشاكل بينهما، ما يؤثر في حالته النفسية التي تؤدي إلى طلبه ترك المنزل لهما.

إقرأ أيضًا: شريهان برسالةٍ مؤثرة بعد وفاة دلال عبد العزيز وسمير غانم – صورة

ويبدو أن والده هو من يغادر المنزل لمكان آخر ليتواصل الصراع حتى إنه يسعى في طلاق والدته دلال عبدالعزيز، ويرفض السعي في زواج والده، بينما تؤثر تلك المشاكل في علاقته بفتاة يدخل معها في قصة حب، تجعله أمامها لا يملك الخبرة الكافية في التعامل بينهما.

وكان قد كشف الشرنوبي، عبر صفحته الرسمية في “فيسبوك”، عن بوستر فيلمه الجديد “فرق خبرة”، مُعلقاً عليه: “لماذا أنت كذلك وكيف لا تُصبح هكذا؟.. البوستر الرسمي لفيلم فرق خبرة”.

فيلم “فرق خبرة”، من بطولة محمد الشرنوبي، ويُشاركه في البطولة: الراحلة دلال عبدالعزيز، هدى المفتي، محمود البزاوي وطه دسوقي، وهو من تأليف وإخراج شريف نجيب، وإنتاج شركة “فيلم كلينك”، للمنتج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

“فرق خبرة” كان يحمل سابقاً اسم “الفنار” قبل تغييره، ويُجسِّد الشربوني خلال الفيلم دور شاب من طبقة متوسطة يعمل مصمم غرافيك، بينما تظهر هدى المفتى بدور فنانة ورسامة تاتو شابة.

إليكم دلال عبد العزيز تطلب الـ طلاق

 

من جهةٍ أخرى، وفي إحدى الحوارات التي أجرتها قبل إصابتها بالكورونا، كشفت دلال عبد العزيز، الممثلة المصرية، عن سر كبير خبّأته يتعلّق بالفنّ وبصحتها.

في التّفاصيل، كشف برنامج “بالعربيET ” عن سر جديد لدلال عبد العزيز قبل إصابتها بكورونا ورحيلها وذلك من خلال حوارًا كان أجراه معها تحدثت خلاله عن خوفها الشديد من فيروس كورونا، وأنها اعتذرت في البداية عن العمل في مسلسل “ملوك الجدعنة” بسبب خوفها من المرض، مؤكدة: “أنا جبانة جدًا”.

وقالت عبد العزيز إنها عُرض عليها العمل في البداية، ولكنها رفضت واعتذرت عنه، خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، مشددة على أنها أحبت الدور وفريق العمل، ولكنها تخشى الإصابة فقط.

وأضافت أن صناع العمل عرضوا الدور على ممثلة أخرى، ولكنها اعتذرت أيضًا نظرًا لظروف تخصها، ثم عادوا وعرضوا عليها الدور مرة أخرى فوافقت، مؤكدة: “رجعولي وأقنعوني، أنا حابة الدور من الأول لكن الخوف بتاعي خلاني أعتذر وأنا أصلي جبانة جدًا”.

وخلال اللقاء تحدثت الفنانة الراحلة عن دورها في فيلم “الفنار” أو “الناجي”، حيث لم يُستقر على اسمه حتى الآن، ويؤدي دور البطولة فيه الفنان محمد الشرنوبي، ويعتبر أول بطولة سينمائية له.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى