العرّاب الفنيمشاهير العرب

شقيقة فاطمة الأنصاري تواسيها بعد طلاقها.. هدية بمئات الملايين!! – فيديو

شقيقة فاطمة الأنصاري تواسيها

تابعنا على

بعد طلاقها الصادم والمفاجئ من زوجها يعقوب بو شهري، قامت شقيقة الفاشينيستا فاطمة الأنصاري، المدعوة أمل، بتقديم هدية لها لمواساتها، بمئات الملايين.

في التّفاصيل، فاجأت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري، أختها مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري، بهدية فخمة تساوي ملايين الريالات.

ووثقت أمل الأنصاري المفاجأة التي أهدتها لأختها عبر حسابها الخاص على تطبيق “سناب شات”. حيث ابتاعتها سيارة بنتلي كونتينينتال التي يبدأ سعرها من 2 ونص مليون ريال سعودي (أكثر من 650 ألف دولار).

وظهرت فاطمة الأنصاري في مقطع الفيديو متفاجئة وسعيدة للغاية بالهدية الثمينة التي تلقتها من أختها.

شاهد هدية فاطمة الأنصاري بعد طلاقها

 

من جهةٍ أخرى، كانت قد نُقلت فاطمة الأنصاري إلى المستشفى، بعد شهرين من زواجها من شهير مواقع التواصل الاجتماعي الممثل يعقوب بو شهري، إذ إنّها لم تعد تتحمل أن تبقى في البيت.

في التّفاصيل، كشفت الفاشينيستا السعودية، ​مريم الأنصاري​، عن تعرض شقيقتها خبيرة التجميل ​فاطمة الأنصاري​ لوعكة صحية ونقلت على اثرها إلى المستشفى.

وحول وضع فاطمة الصحي قالت مريم: “الحمد لله أمورها تمام وكل شي كويس.. أنا الحين معاها في المستشفى.. تعبت الأمس الفجر وقالوا إنها لازم تفضل لبكرة في المستشفى”.

إقرأ أيضاً: لجين عمران تفاجئ شقيقها بمعايدة مميزة في عيد ميلاده – فيديو

وتابعت: “تصدقون وأنا كده قاعدة بفكر بيني وبين نفسي.. وأقول أستغفر الله العظيم شو قاعد بيصير كل شوية واحدة فينا تطيح والله ما مبالغ بس أحس شوية الوضع مو مظبوط”.

وختمت: “أختي أمل المسكينة من الفجر كانت معاها والآن دوري أنا أقعد معاها.. والحمد لله هي قدامي نايمة لكن الصبح كانت تعبانة وايد وصراخ من شدة الألم.. لكن الحين الحمد الله أحسن”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى