العرّاب الفنيمشاهير تركيا

فضيحة فهرية أفجين.. رقصة غريبة من دون بوراك تحت تأثير الكحول!! – فيديو

فضيحة فهرية أفجين

تابعنا على

فضيحة جديدة بطلتها هذه المرة الممثلة التركية الشهيرة فهرية أفجين، زوجة الممثل التركي بوراك أوزجيفيت، حيث بدأت ترقص في حفل زفاف تحت تأثير الكحول.

في التّفاصيل الجديدة، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه النجمة التركية ​فهرية أفجين​ وهي ترقص أثناء تواجدها في حفل زفاف صديقتها المقربة.

متابعو أفجين، أثنوا على شخصيتها العفوية التي ظهرت فيها، خاصة وأنه يُعرف عنها هدوئها وأناقتها أثناء الحفلات، أو مرورها على السجادة الحمراء أو أمام الكاميرات، برفقة زوجها الممثل التركي ​بوراك أوزجفيت​.

لكن هذه المرّة، وبعد انتشار الفيديو من جديد، أكّد البعض أنّها كانت تحت تأثير الكحول، حيث قامت بحركات غريبة جدًّا.

شاهد فضيحة فهرية أفجين تحت تأثير الكحول

 

من جهةٍ أخرى، بعد النجاح الكبير الذي يحققه مسلسل “المؤسس عثمان” يبدو أن الثنائي بوراك أوزجيفيت وفهرية افجين قررا أن يشتريا سيارة جديدة.

سيارة بوراك وفهرية كشفت عنها التقارير الصحافية التركية من خلال ظهور الثنائي الأخير بسيارة جديدة من موديل 2008.

بوراك المعروف بشغف الكبير للسيارات باع سيارته القديم من موديل 2000 “titanium 599 GTB F1” واشترى مكانها سيارة من موديل 2008 ويبلغ سعرها 2 مليون و200 ألف ليرة تركية

من ناحية أخرى، صورة واحدة كانت سبباً في خراب بيت كلّ من نسليهان أتاغول وبوراك أوزجيفيت بعد أن نشرها أحد الصحافيين الأتراك ظهرا فيها وهما يحتفلان معاً.

إقرأ أيضًاتمثال بوراك أوزجيفيت ونسليهان أتاغول يصدم الجمهور..ما القصة؟

الصورة ظهرت فيها كلّ من نسليهان أتاغول وبوراك أوزجيفيت وهما متقاربان جداً ويلتقيان صورة على طريقة السيلفي مثل أي شخصين في علاقة غرامية مع بعضهما.

وأثارت هذه الصورة ضجةً كبيرةً وكادت أن تكون سببًا في خلاف النجمين مع زوجيهما، ولكن تم فضح هذا الصحافي بشكل علني بعد أن حاول بث شائعة علاقتهما الغرامية.

هذه الصورة التي فبركها الصحافي لينتقم من بوراك محاولاً الانتقام منه لأسباب خاصة، كشف أمرها الجمهور وأكدوا أنّها مفبركة عبر الفوتوشوب بطريقة احترافية جداً والمقصود منها إلحاق الضرر بالنجمين.

ومن المعروف أنّ نسليهان متزوجة برجل يغار عليها بشكل كبير وخصوصاً من من بوراك، حيث منعها من التمثيل معه مجدداً أو الإلتقاء به بعد أن نشرت الصحافة التركية عن علاقة تجمعها به.

كما أنّ فهرية أفجين، زوجة بوراك شديدة الغيرة على زوجها ولا تستلطف زميلتها نسليهان حسب ما نشرت وسائل إعلام تركية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى