العرّاب الفنيمشاهير العرب

فوز الفهد يتعليق غير متوقع على طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

فوز الفهد يتعليق غير متوقع على طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

تابعنا على

تعليق غير متوقع قامت به الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد على طلاق الممثل الكويتي يعقوب بوشهري والفاشينيستا الكويتية فاطمة الأنصاري.

وأطلت فوز الفهد في مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتناول أكلة صينية “سوشي” وعلقت ببداية الفيديو “في خبر وايد حلو..الخبر هاذا رح تموتون عليه”، ومن بعدها تابعت الحديث عن أكلة السوشي ضمن دعاية مدفوعة للمطعم، الكلمات التي أطلقتها فوز في بداية الفيديو تم ربطها مباشرةً بموضوع طلاق صديقها السابق يعقوب بوشهري من فاطمة الأنصاري والتي كانت أيضاً صديقتها في يوم من الأيام.

ومن ناحية أخرى، كانت بدأت المشاكل والهموم تتّضح بين فوز الفهد و زوجها، بعد أن نشرت عن هذا الأمر، وفضحت نفسها أمام الجميع.

في التّفاصيل، إختلفت الفاشينيستا الكويتية ​فوز الفهد​ مع زوجها رجل الإعمال عبد اللطيف الصراف في الرأي بسبب إنتقالهما لمنزل جديد.

وكشفت فوز في مقطع فيديو نشرته على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي أن زوجها يريد التأني في ترتيب المنزل الجديد ونقل الأغراض القديمة وفصل ما يحتاجون إليه عن ما يريدون الإستغناء عنه، وهذا ما رأته غير صحيح.

فحرصت على إستشارت الجمهور في هذا الشأن، وقالت: “لماذا علي أن أحتفظ بكل الأغراض القديمة؟”، وأكملت معبرة عن إحساسها بالضغط النفسي: “عاوزة أسوي 16 ألف شغلة بنفس الوقت.. آبي أضعف الحين وآبي أنقل البيت الجديد.. وآبي أسوي ريفرش حق ملابسي”.

إليكم ما حصل بين فوز الفهد وزوجها

 

من جهةٍ أخرى، هجوم كبير تعرّضت له الدكتورة خلود بعد أن هنّأت فوز الفهد بمولودها، وطلبت يده لابنتها، إذ اعتبر بعض المتابعين أنّ ما فعلته لا يجوز حتّى ولو كان الأمر بمثابة المزحة.

في التفاصيل، حرصت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود على تهنئة مواطنتها الفاشنيستا  فوز الفهد على قدوم مولودها الجديد أحمد.

وشاركت الدكتورة خلود مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بـتطبيق”سناب شات”، ظهرت فيه وهي داخل سيارتها الخاصة، قائلة: “وش هالاخبار الجميلة، مبروك أم أحمد، فوز، حبيبة قلبي، ألف مبروك وحمد الله على سلامتك”.

وطلبت الفاشينيستا الكويتية يد ابن فوز الفهد: “أحمد، أحمد جاني، ورايحة أزوجه ابنتي ليان، ومن الحين سوف أحجزه لابنتي الصغيرة ليان”.

وأرفقت الفيديو بتعليق وكتبت: “عمري، ألف مبروك فوز، ألف حمد الله على السلامة”.

إقرأ أيضًا: الدكتورة خلود: تزوجت من غير جنسية واتهمت بانتحال الصفة!

من ناحية آخرى تفاعل المتابعون بشكل كبير مع فيديو الدكتورة خلود، خاصة بعد طلبها يد ابن صديقتها لابنتها بشكل لطيف ومازح، وجاء في التعليقات:” خوش فكرة وتصيرون كلكم عائلة مشاهير”.

وعلقت متابعة:”صراحة الدكتورة خلود أفضل أحد ممكن يصير خالة روح حلوة وسنع وفهم واخلاق”.

وقالت أخرى: “احب بخلود روحها الحلوة ما احسها مثل باقي المشاهير رغم انها اكثرهم مشاهدة”.

فيما عبّر الآخرون عن استيائهم ممّا فعلته الدكتورة، إذ قالوا أنّ هذا الأمر لا يجوز.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى