العرّاب الفنيمشاهير العرب

مرض محمود العسيلي الغامض يعود إلى الواجهة.. هذا ما اضطر أن يفعله!!

مرض محمود العسيلي الغامض يعود

تابعنا على

عاد مرض الفنان المصري الشهير محمود العسيلي إلى الوالجهة من جديد، بعد أن حصلت أزمة في حفله الذي كان مقرّرًا ما أقلق الجمهور على حالته الصحية.

إليكم تفاصيل عن مرض محمود العسيلي

في التّفاصيل، أعلنت إدارة مسرح الزمالك، عن إلغاء حفل الفنان محمود العسيلي، والذي كان مقرراً إقامته يوم الجمعة المقبل، مشيرين إلى أنّ الإلغاء يعود لظروف خارجة عن إرادة المسرح.

وطلبت الإدارة من الجمهور الذي حجز تذاكر الحفل التواصل معهم بشأن استرداد قيمتها، معلقين: “لظروف خارجة عن إرادتنا تم إلغاء حفلة العسيلي”، من دون ذكر الأسباب، غير أّنّ بعض المتابعين اعتقدوا أنّ ما حصل هو بسبب مرض محمود العسيلي الغامض الذي لا يريد الكشف عنه.

إقرأ أيضًا: لن تصدّقوا بما شبّهت شمس الكويتية جمالها.. أهانت نفسها علنًا وجنّت!! – فيديو

ويبلغ سعر تذاكر الحفل 350 جنيهاً، وكان سعر المنضدة لأربعة أفراد 1380 جنيهاً، ويعد المسرح مكشوفاً وآمناً خلال الفترة الحالية منعاً للاختلاط وانتشار كورونا.

محمود العسيلي
محمود العسيلي

 

من جهةٍ أخرى، دخل محمود العسيلي وحسن شاكوش في ورطة غير مسبوقة بعد قيام الشرطة بمنع إقامة حفلهما لأسبابٍ عديدة.

وكانت الحملة التي قادها مأمور قسم العلمين ورئيس المباحث ومعاون المباحث، قد منعت العسيلي وشاكوش من إحياء الحفل بعد أن وردت إليهم معلومات تفيد بعدم حصول المكان المقرر أن يقام به الحفل علي أي تصريحات إنشائية أو سياحية أو حتى صحية.

والجدير بالذكر أن محمود العسيلي طرح مؤخراً أغنية “بقت معايا”، وهي من كلمات سارة فرج، ألحان إيهاب عبد الواحد ومحمود العسيلي، توزيع أمير هداية، ومن إخراج إبراهيم حدرج.

وكان قد كشف المطرب محمود العسيلي عن موعد طرح كليب أغنيته الجديدة “على خدك”.

ونشر “العسيلي” صورة له، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلق: “مستني أتفرج على أول نسخة من الكليب الجديد (على خدك).. إن شاء الله الكليب هينزل آخر الشهر ويارب نبتدي الصيف مع بعض بطاقة حلوة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى