العرّاب الفنيمشاهير العرب

نور عمرو دياب تكشف لأول مرة موعد زفافها ومفاجأة عن ظهور والدها معها-فيديو

نور عمرو دياب تكشف لأول مرة موعد زفافها ومفاجأة عن ظهور والدها معها-فيديو

تابعنا على

كشفت نور إبنة الفنان المصري عمرو دياب لأول مرة موعد زفافها، مؤكدةً انه سيكون في العام 2022.

وخلال بث مباشر قامت به عبر صفحتها الخاصة على انستغرام ولأول مرة من منزلها الجديد الذي إنتقلت إليه بعد خطوبتها، وعدت نور عمرو دياب المتابعين بمحاولتها إقناع والدها النجم المصري بالظهور معها في فيديو عبر صفحتها الخاصة.

إقرأ أيضاً: فضيحة عمرو دياب.. يتخلّى عن ابنته نور من أجل عشيقاته!!

ومن ناحية أخرى، أكدت نور أنها لا تحب إستغلال شهرة والديها عمرو دياب والممثلة المصرية شيرين رضا، وإنما تحب أن يتابعها الجمهور لنفسها فقط.

كما شوقت الجمهور لإطلالة والدتها المنتظرة في حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة المقرر مساء غد الخميس 14 أكتوبر، وقالت نور أنها متحمسة للغاية لرؤيتها متألقة في مهرجان الجونة السينمائي، وأشارت إلى أنها “نباتية” مثل والدتها.

هذا وكانت نشرت نور ابنة الفنان المصري عمرو دياب صوراً خاصة من كواليس خطوبتها منذ فترة قصيرة على الشاب البريطاني كيران.

وتضمنت الصورة التي نشرتها نور عمرو دياب عبر صفحتها الخاصة على انستغرام واحدة لها وهي تحدّق بالكاميرا، وصورة أخرة أرزة فيها خاتم الخطوبة.

ولم تسلم إبنة عمرو دياب من زوجته السابقة الممثلة المصرية شيرين رضا من بعض الإنتقادات الجارحة وتحديداً بسبب شكل عينيها، إذ كان من التعليقات “جربي الكحل داخل العين تصبح عينيك غير جاحظه واضيق واجمل بكتير بليززززز”، “اللهم لا اعترض عل خلقتك ياربي”، “اقسم بالله انا اتخضيت يابنتي ابوكي عمرو دياب وامك شيرين رضا مش قادره تعملي عمليه تجميل ف وشك وعينك عالاقل نتقبلك شويه”.

ومن ناحية أخرى، كانت بدأت الشائعات تتحدث عن مشكلة كبيرة واقعة منذ فترة بين نور عمرو دياب ووالدها بسبب خطيبها، فما كان منها إلّا أن كشفت أسرار العلاقة بينهما.

هل نور عمرو دياب على خلاف مع والدها معه بسبب خطيبها؟

في التّفاصيل، اشارت ​نور عمرو دياب​ في حديث على وسائل التواصل الاجتماعي خلال بث مباشر أنها اختارت طريقة حياة مستقلة تماماً عن والدها النجم عمرو دياب ووالدتها الممثلة شيرين رضا.

وهي تعمل كخبيرة موضة وتنفق على نفسها، كما انها تتكلم العربية بطلاقة ولكنها تفضل التوجه الى متابعيها بالانجليزية لكي يفهمها الجميع.

كذلك أكدت نور انها ستزور مصر العام المقبل بعد انتهائها من اعداد منزلها الذي ستنتقل لتعيش فيه مع خطيبها. اما بالنسبة لعلاقتها مع والديها فقالت انها لم ترَ والدها منذ جائحة كورونا لكنها على تواصل دائم مع والدتها شيرين رضا.

من جهةٍ أخرى، علاقة خاصة تجمع الممثلة المصرية دينا الشربيني مع نور ابنة الفنانة المصري عمرو دياب والممثلة شيرين رضا وهذا الأمر لم يعد خافياً على أحد.

دينا الشربيني ونور ابنة عمرو دياب مقربتان جداً حتى أنهما دائماً ما تنشران صوراً تدمعهما وهناك صورة تجمع عمرو مع ابنته ودينا.

دينا عايدت نور في عيد ميلادها في منشور عبر صفحتها الخاصة على إنتسغرام وقالت فيه:“عيد ميلاد سعيد لأجمل فتاة أتمنى لك كل السعادة والتوفيق .. أنت تستحقين كل التوفيق حبيبتي أنت تعرفين كم أحبك”

نور ردت على بوست دينا وقالت:” شكرا لك على المنشور الرائع حبيبتي انت لطيفة جدا وانت ملاك حرفيا”

وتابع:” أحبك كثيراً جداً دينا أنت الأفضل أفتقدك وآمل أن أراك قريباً”.

دينا ردت عليها وقالت:“أفتقدك جدا وأحبك كثيرا أيضا”.

هذه العلاقة الوطيدة بين نور ودينا قد تكون مفتاح عودة الأخيرة إلى عمرو دياب وصلة الوصل بينهما من أجل حل الخلافات التي نشأت في الأشهر الأخيرة ونُشر الكثير عن أسبابها لكن الثنائي التزما الصمت بشكل كامل.

بحسب مصادر صحافية مصرية فإنّ محاولات مصالحة كانت بدأت في الفترة الأخيرة بين أحد الوسطاء الذي تدخل لحل الخلاف بين عمرو ودينا.

إقرأ أيضًاعمرو دياب ودينا الشربيني:أعادها للحياة وغيّرت شخصيّته!

المصادر نفسها كشفت أنّ عمرو رفض الصلح مع دينا وعلّق قائلاً “خلينا ننبسط” في دلالة على أغنيته الجديدة “يا أنا يا لأ” التي تقول في مطلعها هاتين الكلمتين.

وكان عمرو قد أثار الجدل بظهوره وهو يتلقط صورة سيلفي مع راقصة فيما بدت هي بإطلالة جريئة جداً الأمر الذي أحدث ضجة خاصة حول ما يجمعه بها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى