العرّاب الفنيمشاهير العالم

الأمير هاري يتبرّأ من والدته الأميرة ديانا.. والسبب!!

الأمير هاري يتبرّأ من والدته

تابعنا على

بدا للبعض وكأنّ الأمير هاري قد تبرّأ من والدته الأميرة ديانا، بعد ما سيفعله مع زوجته النجمة ميغان ماركل.

إليكم الأمير هاري يتبرأ من والدته

في التّفاصيل، ستكرّم الأميرة الراحلة ديانا خلال شهر تشرين الأول الجاري في حفلة يستضيفها ابنها البكر الأمير ويليام، وذلك بعد تأجيلها بسبب أزمة كورونا.

إقرأ أيضًا: كشف أسرار ممارسة الجنس بين الأمير هاري وميغان.. هكذا أنجبا الأولاد بسرعة

إلا أن شقيقه الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل لن يسافرا لحضور هذا التكريم، علماً أنه كان في الأساس مقرراً أن يقام في تموز الماضي عندما حضر الشقيقان ويليام وهاري حفلة الكشف عن تمثال والدتهم.

وأكّد أحد مصادر برنامج “ET” بنسخته الأميركية أن هاري وميغان “لن يكونا حاضرين” للاحتفال بالمتبرعين الذين ساعدوا في تمويل التمثال والأصدقاء المقربين وعائلة ديانا، بما في ذلك إلتون جون. ولم يكشف المصدر عن سبب عدم حضورهما.

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

 

من جهةٍ أخرى، وللمرة الأولى، ظهرت ابنة الأمير هاري وزوجته في الفيديو الأخير، الذي أقامته الوالدة بمناسبة عيدها الأربعين.

في التّفاصيل، خطفت ابنة ميغان ماركل الثانية، ليليبت ديانا مونباتن وندسور، القلوب في أول ظهور لها مع والدتها، وهو الظهور الذي خالف التوقعات بإخفاء ماركل لابنتها الثانية عن الأعين، خاصة بعد تأخرها في الإعلان عن حملها فيها.

وجاء الظهور الأول لابنة ميغان ماركل والأمير هاري، خلال احتفال الأم بعيد ميلادها الـ40، حيث ظهرت الابنة،  ليليبت ديانا مونباتن وندسور، في لقطة عفوية في مقطع فيديو خطف القلوب.

إقرأ أيضًا: الأمير هاري يفاجئ ميغان ماركل في عيد ميلادها.. وهذا هو فارق العمر بينهما!

وظهرت ليليبت ديانا مونباتن وندسور بعد أن شاركت ماركل مؤخراً مقطعا مصوراً لها وهي توجه رسالة بمناسبة بلوغها الـ40، وكان يضم لقطة سريعة وخاطفة لابنتها الثانية.

وفي إحدى لقطات الفيديو، تركز الكاميرا على 3 صور عائلية موضوعة داخل إطارات مرصوصة على مكتب ميغان ماركل في قصرها الفاخر في ولاية مونتيسيتو بولاية كاليفورنيا الأمريكي،وإحدى هذه الصور تجمع زوجها الأمير هاري مع طفلتهما ليليبت، وذلك بحسب ما نشره  موقع “بيج 6” البريطاني.

أما الصورة التي جاءت في المنتصف فيظهر فيها الأمير وهو يقبل ابنتها ليليبت بلطف، والتي لم يتم الكشف عن ملامحها منذ ولادتها في مستشفى سانتا باربرا الريفي في شهر يونيو الماضي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى