العرّاب الفنيمشاهير العرب

تكريم أحمد السقا الليلة.. نجم مصري رابع “للإنجاز الإبداعي”

تابعنا على

يتم الليلة تكريم النجم أحمد السقا في حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي.
وسيتم تكريم أحمد السقا الليلة بجائزة الإنجاز الإبداعي، ليصبح رابع نجم مصري ينال الجائزة بعد الفنان عادل إمام وخالد الصاوي ومحمد هنيدي.

وأكد مهرجان الجونة في بيان رسمي أن السقا استحق التكريم بسبب مسيرته السينمائية الاستثنائية، ومساهمته الفائقة في مشهد صناعة السينما المصرية، التي تمتد إلى أكثر من عقدين.
ويعود التكريم إلى الدور الكبير الذي لعبه الفنان أحمد السقا خلال مسيرته الفنية الطويلة والتي استحق من خلالها نيل الجائزة.

إقرأ أيضًا: مصر مفجوعة بـ وفاة أحمد السقا.. وزوجته تكشف التفاصيل كاملةً

وجاء في البيان: “يمنح مهرجان الجونة السينمائي جائزة الإنجاز الإبداعي لعام 2021 للنجم المصري تقديرا لرحلته الفنية الاستثنائية ومساهمته المتميزة في صناعة السينما. يعتبر السقا رائد سينما الحركة الحديثة في الشرق الأوسط، وتعتبر مسيرته السينمائية غنية بالأداءات المتنوعة والناجحة، سواء بتقديمه لأفلام الحركة أو الكوميديا أو الرومانسية، فهو يؤدي كل دور بتفان هائل وإخلاص نادر، الأمر الذي يثبت ندرة موهبته.”

وكان النجم قد أطلّ بعد مدة طويلة باللحية على المتابعين، حيث بدا مختلفًا جدًّا عن إطلالاته السابقة، حيث إنّ عددًا كبيرًا من المتابعين لم بتعرّف إليه بسبب إطلالته المختلفة.

في التفاصيل، استمتع الفنان أحمد السقا بإجازته الصيفية في إحدى المدن الساحلية مع عدد من الأصدقاء والأقارب.

وكشف الفنان شريف منير عن لقائه بالفنان أحمد السقا والشيف علاء الشربيني، إذ يمضون إجازتهم في الساحل الشمالي.

وظهر أحمد السقا بشكل مختلف وزيادة وزن ملحوظة، ولحية ثقيلة ومع ارتدائه للنظارة الشمسية لم يتعرف عليه الجمهور في البداية بسهولة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى