العرّاب الفنيمشاهير العرب

تصريحات مثيرة لنجيب ساويرس عن حريق الجونة في يوم الإفتتاح.. ماذا قال؟

تابعنا على

بعد أن أثار حريق الجونة يوم أمس تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي، الذين تساءلوا عمّا إذا كان المهرجان سيقام فعلا أم لا، انطلقت مساء اليوم الدورة الخامسة من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، في أجواء  تستمر حتى الـ22 من الشهر الجاري.

وفي هذا السياق، أكّد رجل الأعمال نجيب ساويرس، أنّ حريق الجونة هو “اختبار الهي خد الشر وراح.. ربنا مسابش الشر ينتصر”.

وأعرب ساويرس عن سعادته بالأجواء الإحتفالية التي يشهدها مهرجان الجونة، مشيرا إلى أن هذه الدورة تشهد لأول مرة مشاركة 7 أفلام مصرية.

ووجة “ساويرس” الشكر إلى وزيرة الصحة على مجهودها، قائلا: “وزيرة الصحة بعشر رجالة، صاحبة قرار ومنظمة”. كما وجه تحية إلى فريق عمل المهرجان مؤكدا: “نتعامل كعائلة واحدة، كله بيلتزم وبنتعايش مع الكورونا ونواجهها بالأساليب والأمنية والصحية.”

ويهدف المهرجان إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، كذلك خلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، وإيصال صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.

إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس المهرجان ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي.

إقرأ أيضًابشرى تصدم الجميع بتصريحها قبل مهرجان الجونة!

وكان قبل حوالي 24 ساعة من انطلاق فعاليات مهرجان الجونة السينمائي اندلع حريق ضخم في القاعة الرئيسية للمهرجان الأمر الذي صدم الجميع.

حريق مهرجان الجونة السينمائي انتشر له عدة مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل وظهرت النيران وهي تأتي على القاعة الرئيسية فيما يحاول رجال الاطفاء إخمادها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى